حوارات

لاعب أهلي البرج”مرنيز محمد ” للشبكة : ” أتمنى عودة البرايجية لمكانتهم “

فتح لاعب فريق “أهلي برج بوعريريج” مرنيز محمد قلبه حصريا لموقع الشبكة سبورت كما عودكم موقعنا بحواراته الشيقة مع اللاعبين وهذه المرة تموقعنا في ولاية البرج بالضبط النادي “الأسود والأصفر” لننقل لكم هذا الحوار الشيق.

مرحبا بك مرنيز محمد…

 

أهلا وسهلا بكم…

 

من هو مرنيز محمد ؟

 

حسنا أنا مرنيز محمد طالب جامعي من مواليد 18 ماي 2003 لاعب كرة قدم.

 

كيف كانت بدايتك في عالم الكرة ؟

 

طبعا بدايتي ككل الشباب ولاعبي كرة القدم فقد بدأت ممارستها في الشارع ثم بعد ذلك تابعني أحد جيراني فأخذني إلى الملعب ومن هناك بدأت قصتي مع الكرة.

 

ماهي الفرق التي لعبت لها للآن ؟

 

 

أول فريق في مسيرتي منذ الصغر الأهلي البرايجي ثم من فريق أقل من 18 سنة تم تصعيدي مباشرة للفريق الأول ثم بعد عامين هنا في البرج إنتقلت إلى نصر حسين داي ووجدت هناك ظروف أحسن وأفضل من كل النواحي لنعطي كل ما لدينا فوق أرضية الميدان.

 

لقد حلت عليك لعنة الإصابات عند إنتقالك للنهد لماذا ؟

 

نعم لقد كنت في فترة التحضيرات أنذاك لعبت عدة مباريات إستعدادا لإنطلاق البطولة ولكن في المباراة الأخيرة تعرضت لإصابة ومن هناك ولعنة الإصابات تراودني.

 

كيف عدت من الإصابة هل كانت سهلة أم صعبة ؟

 

والله عودتي كانت صعبة جدا فالإصابات أصبحت تتوالى علي ولكن الحمد لله هذا مكتوب ربي وأنا الآن إسترجعت مستواي إن شاء الله.

 

لقد عدت إلى “البرايجية” كيف كانت عودتك ؟

 

حقيقة عودتي كانت جيدة الحمد لله فأنا عدت إلى بيتي وإلى فريق القلب الحمد لله كانت ظروف جيدة وإن شاء الله يعود النادي إلى مكانته الحقيقية (حضيرة الكبار).

 

كنت مع النهد تلعب كثيرا من المباريات لكن الآن في البرج لا تلعب كثيرا ما سبب ذلك ؟

 

يمكن بسبب الإصابات التي كانت تحرمني من اللعب كثيرا أو إبراز قدراتي فوق الميدان ولكن إن شاء الله سأعود إلى مستواي الحقيقي في الموسم القادم إن شاء الله سترون نسخة مختلفة بإذن الله.

 

أتتك عدة عروض سابقا لكنك لم تستغلها لماذا ؟

 

والله لقد كنت مركزا مع فريقي لم أشىء تركه بتاتا فقررت تجاهل كل العروض سواء هنا فالجزائر أو الدول العربية وإن شاء الله مستقبلا سأفكر فيها.

 

كلمة للمدربين الذين أشرفوا عليك منذ الصغر للآن…!

 

أشكر كل المدربين الذين مروا علي كل واحد بإسمه الشيخ “إبراهيم طواهرية” “محمد شبيح” “زهير بن عنيبة” أشكرهم كثيرا لقد ساعدوني في مسيرتي و قاموا بتوجيهي وهذا ما يحسب لهم.

 

كلمة لعائلتك وكل محبيك…!

 

أشكر والداي اللذان ولم يبخلوني بأي طريقة أو أي طلب كانوا يستجيبون لي كثيرا وأشكر أصدقائي الذين وقفوا إلى جانبي و كانوا يتنقلون معي لمشاهدتي وتشجيعي (نشكرهم بزاف).

 

بماذا تختتم هذا الحوار الجميل…

 

أشكرك وأشكر كل عائلة موقع الشبكة سبورت على هذه الإستضافة والإصغاء كان حوار شيق وجميل أتمنى لكم كل النجاح وشكرا.

 

حاورته بسمة مرنيز.

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى