البطولة الوطنيةالرابطة الوطنية المحترفة

إتحاد العاصمة | الأنصار بصوت واحد .. نريد مشاركة قارية و طرد الجميع !

رغم الفوز الصعب الذي حققه نادي اتحاد العاصمة البارحة ضد جمعية الشلف بنتيجة هدفين مقابل هدف من تسجيل كل من بلقاسمي و كانو إلا أن الاوضاع كانت جد مشحونة طيلة أطوار اللقاء بملعب 20 أوت و حتى قبل بدايته .

أنصار الاتحاد كانو بقوة و شتموا الجميع مطولا

و تواجد أنصار اتحاد العاصمة بقوة في مدرجات الملعب حيث شتموا إدارة الفريق طيلة التسعين دقيقة و طالبوا سير بور الشركة المالكة للنادي بإجراء تغييرات واضحة في الهيكل الإداري للفريق و جاب رجال قادرين على تسيير فريق بحجم إتحاد العاصمة المتوج الدوبلي الأفريقي الموسم الفارط .

طالبوا برحيل .. حركاتي .. قريشي .. و حسينة ! 

و من بين الاسماء التي طالب أنصار اتحاد العاصمة رحيلهم عن الفريق هم رئيس الشاركة المالكة سير بور ” حركاتي ” و المدير الرياضي ” توفيق قريشي ” و كذالك رئيس مجلس الإدارة ” حسينة ” دون نسيان الطاقم الفني و المدرب خوان كارلوس غاريدو .

 

طالبوا بضمان مشاركة إفريقية الموسم القادم

و ضمن مطالب الأنصار كان ضمان مشاركة في مسابقة افريقية الموسم القادم في صورة رابطة الأبطال أو كأس الكونفيدرالية الأفريقية خصوصا أن النادي يعيش ذروة خارجية من حيث النتائج غير مسبوقة و كان سيتوج بكأس الكاف هذا الموسم بنسبة كبيرة لولا أحداث قضية قميص نهضة بركان .

 

غاريدو غادر المنصة الشرفية تحت الشتائم

و غادر مدرب اتحاد العاصمة الاسباني خوان كارلوس غاريدو المنصة الشرفية تحت الشتائم مع نهاية الشوط الأول و هو الذي كان معاقبا بعد ان تلقى بطاقة حمراء في مباراة مولودية وهران الاخيرة و حدث نفس الامر تقريبا مع بعض ممثلي لجنة الأنصار و المساهمين .

 

الأمور كادت أن تنفلت بعد تلقى هدف من الخصم 

و عرف الشوط الأول اجواء جد مشحونة خصوصا بعد تلقى الفريق الهدف الأول في اللقاء عن طريق لاعب جمعية الشلف بورديم لتتوتر الأمور بطريقة جد متسارعة و كبيرة وصلت للرشق بالقارورات و القطع المعندية في المنصة الشرفية و أطراف الملعب و لم يسلم منها أي أحد  .

 

شددوا اللهجة مع اللاعبين و شتموا المتقاعسين

و لم يسلم لاعبوا الفريق ايضا من أسراب الشتم حتى بعد تعديلهم النتيجة و تفوقهم حيث طالب أنصار سوسطارة من اللاعبين الراغيين في المغادرة بعدم اللعب و المغادرة من الان كما شددوا اللهجة مع البعض صورة جحنيط و لعمارة و طالبوا بعدم إشراكهم مستقبلا .

 

حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى