البطولة الوطنية

نبيل نغيز يتحدث عن سياسة بيتكوفيتش “أدائك قبل إسمك”

تحدث المدرب المساعد للناخب الوطني الجزائري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش خلال مروره عبر امواج الاذاعة الوطنية صبيحة اليوم الجمعة عن كواليس تربص المنتخب الجزائري خلال شهر مارس أين خاص الخضر لقاءين وديين امام منتخبي بوليفيا و جنوب افريقيا فاز الخضر في الأول وتعادل في الثاني مع تسجيله ثلاثة اهداف في كل لقاء.

وحسب المساعد نغير فإن المدرب بيتكوفيتش وفي ختام التربص الأول له اخبر جميع اللاعبين انه بحلول شهر جوان يريد رؤيتهم أساسيين مع انديتهم و متألقين و إلا فإنهم لن يتواجدوا في المنتخب الوطني ، وحسبه فإن العديد من اللاعبين الجيدين في انتظار فرصتهم و بالتالي السبيل الوحيد للحفاظ على مكانتهم هي بالتألق مع النوادي ، غير ذلك انت خارج المنتخب حتى تستعيد مكانتك .. وهذا هو مبدأ الناخب الوطني.

وياتي هاذا التصريح ليؤكد ان سياسة للناخب الوطني الجديد تركز على مستوى اللاعب الحالي في ناديه وليس التركيز على اسمه وماقدمه قبل سنوات مثلما كان عليه الحال مع للناخب الوطني السابق والذي كان يستدعي لاعبين لايتألقون مع نواديهم لانهم ركائز في المنتخب وفقط مع تهميش العديد من الاسماء والتي كانت تتألق مع نواديها ولا تتواجد في تربص الخضر.

مزار بوخلفه

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى