القسم الثاني الهاويحوارات

مصطفى مير (لاعب شباب عين تموشنت):” تركيزنا كله على مواجهة شبيبة تيارت ولن نفرط في النقاط”.

في اتصال لموقع الشبكة سبورت مع لاعب شباب عين تموشنت مير مصطفى الذي تحدث حول تحضيرات لمباراة فريقه يوم السبت أمام شبيبة تيارت ، مصطفى أكد أن التحضيرات تجري في ظروف جيدة والكل يركز على هذه المواجهة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية للبقاء ضمن كوكبة المقدمة.

كيف هي أحوال مصطفى ؟

 

_بخير والحمد لله شكراً.

 

 

 

كيف جرت التحضيرات لمقابلة شبيبة تيارت ؟

 

_حضرنا بجدية كبيرة وتركيز شديد تحسبا للمباراة أمام شبيبة تيارت، أعتقد أننا جاهزون خاصة من الناحية النفسية بعد تحقيق الفوز على نصر حسين داي في الجولة السابقة، نحن كلاعبين لا نفكر في أي منافس بقدر ما نفكر في أن نكون جاهزين، نحن كلاعبين واعون بالمسؤولية التي تنتظرنا ولا حديث سوى عن النقاط الثلاث ، مباراة تيارت مهمة ولن نرضى سوى بالفوز من أجل البقاء ضمن كوكبة المقدمة. 

 

 

 

كيف ترى مهمتكم أمام الشبيبة ؟

 

_مهمتنا لن تكون سهلة بالنظر لعدة إعتبارات من بينها الحالة المعنوية للاعبي المنافس الذي حقق الفوز بثلاثية ضد شبيبة قير العبادلة، وبالتالي فإن تخطي عقبة المنافس يتطلب بذل جهود كبيرة وخوض المباراة بأكثر جدية وتركيز طيلة التسعين دقيقة، لتقديم مباراة كبيرة نحقق فيها الفوز والمواصلة في دينامكية النتائج الإيجابية.

 

 

 

 

أين تكمن أهمية نقاط شبيبة تيارت ؟

 

مقابلة الشبيبة لها أهمية في ترتيبنا لأننا نريد التقدم في سلم الترتيب ولما لا لعب ورقة الصعود بإمكاننا تحقيق الأفضل، ولن نتهاون في أداء واجبنا والمتمثل في تحقيق الفوز إن شاء الله.

 

لم تشارك كثيراً مع الفريق مالسبب ؟

 

_لأسباب عديدة منها تغيير المدربين أي لخيارات فنية بالرغم من ذلك كنت قد شاركت في العديد من المقابلات وأديت ماعليا وأعمل بجد في التدريبات والإستعداد للعب إن إحتاجني المدرب ، البطولة لاتزال طويلة وسأعمل جاهدا لتقديم الإضافة اللازمة للفريق وتأكيد أحقيتي بالظفر بمكانة أساسية وذلك بالمساهمة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشبيبة هذا السبت.

 

 

حاورته س.ا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى