القسم الثاني الهاويحوارات

محمد بوروبة (مدافع وداد مستغانم) :”جاهزون لمواجهة الرائد والنقاط الثلاث تهمنا “.

في إتصال هاتفي جمع موقع الشبكة سبورت مع لاعب وداد مستغانم محمد بوروبة الذي تحدث عن تحضيرات فريقه لمواجهة رائد القبة، حيث أكد بوروبة أنهم جاهزون لهذه المقابلة رغم أنها مقابلة صعبة الإ أن لهم الإمكانيات اللازمة من حيث اللاعبين والتعداد والتي ترشحهم لتحقيق نتيجة مرضية، من أجل إنهاء الموسم بقوة وتحقيق مرتبة مشرفة.

 

هل الوداد على أتم الاستعداد لمواجهة رائد القبة ؟

 

_ الفريق محضر كما ينبغي لمواجهة رائد القبة والجميع مدرك حجم المسؤولية التي تنتظرنا في هذا اللقاء ونحن مستعدون له من جميع النواحي فنيا، بدنيا ومعنويا.

هل ترى أنكم مجبرون على الفوز أم أنكم تلعبون بتحرر ؟

 

_ سنستقبل رائد القبة في ملعبنا وأعيننا على النقاط الثلاث، لا تهمنا وضعية المنافس ، نمتلك فريق جيد وقادر على قول كلمته، سنلعب متحررين عكس الزوار وإن أتيحت لنا إمكانية الفوز فلن نفرط فيها قصد البقاء ضمن كوكبة المقدمة.

 

هل تعد بالتسجيل أمام رائد القبة ؟

 

_إن أتيحت لي الفرصة للتسجيل فلن أضيعها، المهم هو تحقيق نتيجة إيجابية التي ستضعنا في موقع جيد لقول كلمتنا هذا الموسم ، وتسمح لنا بمواصلة بقية المشوار بمعنويات مرتفعة.

هل الوداد قادر على قول كلمته في البطولة ؟

 

_طبعا، لأننا نوجد في جاهزية تامة و سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية ونحن متفائلون بمشوار أفضل سيسمح لنا بتحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية التي ستضعنا في مرتبة مريحة.

بماذا تعد انصار الوداد ؟

 

_أنصارنا رأس مالنا وأعدهم بتبليل القميص وبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم، ولهذا أطلب منهم التواجد بقوة في المدرجات و الوقوف وراء اللاعبين ومساندتهم من أجل الوصول الى الاهداف المسطرة، فالجمهور يلعب دورا كبيرا في التحفيز، ويعطي اللاعبين طاقة أكبر.

 

حاورته س.أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى