الرابطة الوطنية المحترفةالقسم الثاني الهاوي

سباعي وليد (مدافع جمعية الخروب) لموقع الشبكة سبورت :” نسعى للعودة بنتيجة إيجابية ولاخوف على الجمعية”

في اتصال جمع موقع الشبكة سبورت مع مدافع جمعية الخروب وليد سباعي الذي تحدث حول تحضيرات فريقه لمواجهة يوم السبت، مؤكداً عودة الجمعية بقوة للواجهة وأثبت من خلالها كل اللاعبين أن لهم من الارداة والإمكانيات التي تعطيهم الافضلية خاصة في المباريات الهامة.

 

بداية كيف هي أحوال وليد سباعي ؟

 

_ بخير و الحمد لله، شكراً.

 

 

 

 

كيف هي التحضيرات لمقابلة مولودية العلمة ؟

 

_كل شيء على أحسن ما يرام داخل المجموعة فالتحضيرات تجري في أفضل الظروف مع المدرب الجديد ، كما أن معنويات اللاعبين مرتفعة ولا حديث سوى عن لقاء العلمة وكيفية العودة بالنقاط الثلاث أو نقطة التعادل الإيجابي، من أجل التقدم في سلم الترتيب وهذا لضمان البقاء بأريحية مبكراً، وتضييع ما ضاع منا في الجولات الاولى.

 

كيف تتوقع أن تكون هذه المواجهة؟

 

_ندرك جيدا بأن مواجهة مولودية العلمة ستكون صعبة، وذلك بغض النظر عن الوضعية التي تتواجد فيها المولودية، وهذا مايحتم علينا التواجد في أفضل جاهزية للعودة بنتيجة إيجابية والتخلص من الضغط الذي عشناه ، وهذا ما يدركه كل اللاعبين الذين تحذوهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، لذا فمواجهة البابية تبقى صعبة ومفخخة والحذر ضروري لتفادي أي مفاجأة غير سارة رغم أن المنافس يمر بمرحلة فراغ وأزمة نتائج.

 

هل تأقلمتم مع المدرب الجديد ؟

 

_مجبرين على العمل مع اي مدرب كان، تنتظرنا مقابلات صعبة وتركيزنا كله موجه نحوها من أجل تحقيق نتائج إيجابية، لقد بدأنا نتأقلم على خطة المدرب الجديد محمد بلشطر ومع مرور الايام سنتأقلم تماماً ان شاء الله، قطعنا أشواطا كبيرة والهدف تقريبا تحقق علينا فقط اللعب بنفس الروح والحصول على النقاط الممكنة لضمان البقاء بأريحية.

 

عدتم بقوة في الجولات الأخيرة مالسر ؟

 

  _ لايوجد سر بالعمل والإجتهاد والنية الصادقة كل الصعاب تزول وهو ماجعل الفريق يعود بقوة و يؤدي مباريات في المستوى بعد البداية المتعثرة في البطولة، دون نسيان مايقوم به الطاقم الفني الذي أثبت كفاءته من خلال الأجواء السائدة في المجموعة فالكل له هدف واحد وهو تحقيق النتائج الايجابية وقيادة الجمعية إلى بر الامان لا غير.

 

ماهي أهداف سباعي؟

 

_رغم البداية الصعبة والتذبذب في النتائج ، الا ان الامور عادت لنصابها واللاعبون ككل عازمون على انهاء البطولة بقوة، والحمد لله تمكنت من تسجيل هدفين مع الجمعية وشاركت في جميع المقابلات في مرحلة الذهاب، أطمح للعب في المحترف الاول و البروز أكثر ان شاء الله لأنني أعرف إمكانياتي و واثق من فرض نفسي ، نبقى نتطلع دوماً للأفضل مع الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى