الرابطة الوطنية المحترفةالقسم الثاني الهاويحوارات

“أمين غضبان لاعب مولودية باتنة “: مولودية باتنة من أفضل فرق المحترف الثاني حاليا و بإذن الله نصعد لنفرح الأنصار”

موقع الشبكة سبورت المتميز بحواراته المميزة مع جل لاعبي كرة القدم الجزائرية بين بطولاتها ومحترفيها وهذه المرة وقع إختيارنا على لاعب “مولودية باتنة” المهاجم “أمين غضبان” والذي فتح قلبه حصريا لنا في هذا الحوار الحصري.

مرحبا بك أمين غضبان…

مرحبا بكم وشكرا على هذه الإستضافة الطيبة…

من هو أمين غضبان ؟

بعد بسم الله الرحمان الرحيم معكم اللاعب أمين غضبان مواليد 04 أكتوبر 1997 بمدينة وهران لكنني إبن مدينة باتنة وأنا ألعب كمهاجم متعدد المناصب مع نادي مولودية باتنة.

ماهي الفرق التي لعبت لها ؟

والله الحمد لله لعبت لفرق كثيرة منها شباب باتنة ومولودية باتنة و إتحاد خنشلة و عملت قفزة نوعية للمحترف الأول اي أنني خضت تجربة جيدة هناك وهي الصعود مع “إتحاد خنشلة للمحترف الأول موبيليس” و أيضا أخدت لقب كأس الجزائر مع “الشلف” و أصف كل تجاربي بالجيدة لحد الآن فأنا اليوم ألعب لنادي القلب وإن شاء الله أترك بصمتي فيه.

أنت الآن تلعب مع مولودية باتنة وتحتلون المركز الثاني هل تراهن على صعودكم الموسم المقبل إلى المحترف الأول ؟

نعم أكيد هذا هو هدف الفريق الأول و الأخير و يجب أن نحققه بأي ثمن لإسعاد أنصارنا وكل سكان ولاية باتنة لأنهم حقا يستحقون ذلك ولدينا أمل كبير أن نكون إن شاء الله في المحترف الأول الموسم المقبل لأننا نعد من أفضل الفرق في المحترف الثاني حاليا ونتائجنا تتحدث عنا.

أنت يمكن هداف الفريق ب 14 هدف كيف تصف تألقك الملفت هذا الموسم ؟

نعم نعم أنا هداف الفريق وهداف البطولة الوطنية الثانية في نفس الوقت وهذا لايعتبر تألق بل هو واجب لمساعدة فريقي قدر المستطاع على تحقيق أكبر قدر من النقاط لتساعدنا على التقدم أكثر فأكثر، و الحمد لله يا ربي على هذا المستوى لي راني فيه فهذا بفضل ربي أولا ثم يعود الفضل أيضا لكل أصدقائي بالفريق والطاقم الفني ورئيس النادي وكذا الأنصار فهم اللاعب رقم 12 وهم من يدفعونني نحو التألق دائما.

هل يمكنك تغيير الفريق إن أتاك عرض أقوى ؟

لقد وصلتني عروض كثيرة في هذا الميركاتو لكنني لم أرد مغادرة نادي مولودية باتنة لأنني من أول الموسم وضعت هدف في رأسي وهو تحقيق المستحيل مع “الباتنية” وهو الصعود لأنني إبن المدينة ولا يمكنني التخلي عن الفريق في هذه الظروف فهذا هو الفريق الذي ترعرعت فيه منذ نعومة أظافري وإن شاء الله يتحقق الهدف المرجو في نهاية السنة.

ماذا تعني لك مولودية باتنة ؟

والله مولودية باتنة أكثر من فريق عادي بالنسبة لي لقد تربيت في بيت هذا النادي وتعلمت فيه كل أبجديات كرة القدم وكذا رفقة شباب باتنة وأنا أكن الكثير من الإحترام لهذين الفريقين العريقين.

في ماذا تختلف الدرجة الأولى عن الثانية موبيليس ؟

ليس هناك إختلاف كبير بينها إلا من ناحية إمكانيات الفرق المتاحة وكذا بعض الأساسيات المتوفرة لهم غير ذلك لا أظن.

كلمة لأنصار فريقك…!

أنصار مولودية باتنة معروفين بحبهم الكبير لهذا الكيان ويمكن القول أن 50% من نتائجنا جاءت بفضل دعم الجمهور الكبير لنا ولهذا النادي وأطلب منهم أن يبقوا خلف الفريق في مرحلة الإياب وإن شاء الله نحقق لهم الصعود المنتظر لبطولة الدرجة الأولى في نهاية الموسم إن شاء الله.

ماذا ينقص البطولة الجزائرية للتطور ؟

بطولتنا تنقصها الأكاديميات كبارادو مثلا والتي نراها اليوم أصبحت تصدر لاعبينا للدوريات الأوروبية الكبيرة وهذا يعود بالنفع على مستوى لاعبينا مستقبلا لإفادة المنتخب الوطني الجزائري وكذا الكرة الجزائرية ككل، يجب على كل الفرق إنشاء أكاديميات فهذا هو الشيء الصحيح.

كلمة لمدربك ورئيس النادي…!

والله الطاقم الإداري للنادي لا أجد الكلمات الكافية لأصفهم فكل الطاقم والإدارة كل من في هذا النادي ” الله يبارك خدمة و ظرافة وخدمة” وتحسهم أولاد الفريق من شدة تعلقهم بهذا الكيان فهم ينزعونها من بين أعينهم ويساعدون بها الفريق وإن شاء الله نعيد لهم خيرهم نهاية الموسم بتحقيق المطلوب.

كلمة أخيرة أمين…

أشكر موقع الشبكة سبورت على هذا الحوار الجميل و إن شاء الله نعيده في نهاية الموسم عند تحقيق الصعود بإذن الله أتمنى لكم كل النجاح والتوفيق بإذن الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى