رابطة أبطال إفريقيا - كأس الكاف

إتحاد العاصمة | الإتحاد يطير غدا الى جنوب إفريقيا و تغييرات مرتقبة !   

سيطير وفد نادي إتحاد العاصمة غدا إلى جنوب إفريقيا في رحلة مباشرة من مطار هواري بومدين و ذالك لمواجهة نادي سوبر سبورت الجنوب إفريقي ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد بداية من الثانية زوالا بملعب بيتر موكابا في Pietersburg .

 

و حسب مصادر الشبكة سبورت فإن التقني الإسباني خوان كارلوس غاريدو قد إقتنع بإجراء تغييرات على التشكيلة الأساسية التي دخلت اخر مباراة ضد نادي هلال بن غازي الليبي خصوصا من الجانب الهجومي .

 

و أكدت نفس المصادر بأن غاريدو يخطط لإشراك الثنائي ” عبدالله كانو و توميسانغ أوريبوني ” من البداية من أجل إعطاء عمق للهجوم الفريق و كذالك إعطاء القوة الجسدية خصوصا في الكرات العالية و التي غابت عن الفريق خلال الشوط الأول من اللقاء السابق .

 

و من جانب الدفاعي قد يستقر غاريدو غفى نفس الرباعي الدفاعي إلا إذا قرر إعطاء فرصة للمدافع الأيسر شيراني و الذي عاد لقائمة الفريق مؤخرا بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها .

 

حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى