حوارات

نجيب برابح ( ترجي مستغانم ) : ” عام الطلعة مع الترجي إن شاء الله وأتمنى الإحتراف ” .

يواصل موقع الشبكة سبورت حواراته الشيقة مع الرياضيين و اللاعبين و هذه المرة كان مع اللاعب نجيب برابح الذي فتح قلبه حصريا لموقعنا.

-مرحبا بك نجيب برابح…

السلام عليكم….

-من هو نجيب برابح ؟

نجيب برابح هو لاعب ترجي مستغانم يبلغ من العمر 24 سنة القاطن بولاية بومرداس.

-تجربتك في رائد بومرداس ؟

تجربتي معهم كانت في الفئات الشبانية لحد وصولي إلى فئة أقل من 20 سنة وصلت معهم للمربع الذهبي من كأس الجمهورية أين إلتحقت بالمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة ثم إنتقلت إلى نصر حسين داي لمدة موسمين من هناك بدأت اللعب في فئة الأكابر.

-كنت لاعبا لنجم مڨرة هل يمكنك إعطاءنا ملخص لمشوارك هناك ؟

موسمي في نجم مڨرة كان لا بأس به وصلت معهم لنصف نهائي كأس الجزائر أمام شباب بلوزداد وخسرنا تلك المباراة لكن الحمد لله على كل حال لأنه بتوفيق الله وصلنا لتلك المرحلة من الكأس للمرة الثانية في تاريخ نجم مڨرة إن شاء الله أكون قد أديت كل ما علي وقمت بإسعاد جماهير الفريق وأعطيت كل ما كان ينتظره كل من الإدارة والطاقم الفني وكذا الأنصار والحمد لله.

-لماذا لم تكمل مع الفريق المسيلي رغم أنه يلعب في المحترف الأول ؟

لم أكمل موسمي هناك لأنه كانت لدي العديد من العروض المغرية فأنا كنت أريد تغيير الأجواء لكن بسبب تماطل الفريق في تجهيز أوراق تسريحي لم تبقى تلك العروض ولم أوقع لأي فريق بعدها مباشرة أتاني عرض من ترجي مستغانم فوقعت لهم ونزلت للدرجة الثانية لأكمل عامي هناك إن شاء الله.

-أنت تلعب حاليا مع ترجي مستغانم الفريق الطموح ما هي أبرز تطلعات فريقك للموسم الجديد ؟

فريق ترجي مستغانم فريق غني عن التعريف ، فريق كبير لعب من قبل في الرابطة المحترفة الأولى السنوات السابقة ومتعود على اللعب على الألقاب والصعود فقد صعد الموسم قبل الماضي من الهاوي إلى المحترف الثاني والعام الفائت لعب على الصعود للمحترف الأول أي أنها فريق متعود على هذه التحديات وإن شاء الله نقوم بما يجب لنصعد لدوري الأضواء ،فلقد قام الفريق بإستقدام لاعبين من الرابطة المحترفة الأولى من الطراز العالي ويملك الفريق الكثير من اللاعبين المميزين في جميع المناصب وإن شاء الله يوفقنا الله على لعب ورقة الصعود وإسعاد أنصارنا وكل ولاية مستغانم.

-ما هي تطلعات نجيب هذا الموسم ؟

إن شاء الله أساهم في تحقيق الصعود للرابطة المحترفة الأولى وإن شاء الله أكون هداف الفريق ولما لا الإحتراف.

-كلمة لأنصار ترجي مستغانم…!

أشكر كل الأنصار الذين وقفوا معي عندما إلتحقت بالفريق ، وهم من أفضل أنصار الفرق الجزائرية أطلب منهم كل المساندة في الحلوة والمرة وسنفعل كل ما علينا لإسعادهم وأعيدها مرة أخرى سنلعب ورقة الصعود إن شاء الله.

-كلمة أخيرة نجيب…

أشكر كل من وقف إلى جانبي في مشواري الكروي من مدربين ولاعبين أو زملائي فوق الميدان وإن شاء الله أكون قمت بإسعادهم وفعلت كل ما علي ومزال الخير للقدام ونشكر بالأخص والداي اللذان وقفوا إلى جانبي وكانوا سندا قويا لي وإن شاء الله أرضيهم و أكون أيضا سندا لهم وأعيد لهم كل خير قاموا به لأجلي.

حاورته بسمةمرنيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى