حوارات

حوار خاص مع حارس إتحاد بسكرة وابدي | التألق مع الإتحاد سوف يمنحني فرصة التواجد مع المنتخب مستقبلا

يعتبر حارس إتحاد بسكرة وليد وابدي من بين أفضل حراس المرمى في البطولة نظرا لمستواه الثابت و أداءه القوي في أغلب اللقاءات التي شارك فيها ، وليد ضيف هذا العدد من حوارات موقع الشبكة سبورت فتح قلبه لنا و تحدث معنا عن عدة أمور نتعرفها و إياكم في الحوار التالي:

– مرحبا بك اخي وليد كيف حالك ؟

الحمدلله و شكرا لك أخي الكريم على هذا الحوار و الإستضافة الجميلة

مسيرتك كلاعب كيف بدأت ؟

كانت بدايتي مع فريق جمعية مغنية فئة الأصاغر لأقل من 17 سنة بعدها انتقلت لفريق وداد تلمسان حيث لعبت أول موسم لي مع أكابر وداد تلمسان لمدة موسمين ، بعدها تنقلت لجمعية أولمبي الشلف حيث قضيت فيها 5 مواسم والآن أنا ألعب لصالح فريق إتحاد بسكرة.

-من هو المدرب الذي اكتشف موهبتك في حراسة المرمى ؟

يعود الفضل للمدربين بوشنتوف و رحو بوبكر لما كنت لاعب في فريق جمعية مغنية صنف الأصاغر،و في فريق جمعية أولمبي الشلف حيث الشكر لمدرب الحراس سادك العربي الذي حفزني كثيرا لأقدم أفضل مستوى مع الحارسين المميزين صالحي و شويح و مع ذلك منحني المدرب السويسري جي والام الفرصة فكنت عند حسن ظنه و لم أخيب أنصار جمعية الشلف.

كيف هي أحوالك بعد نصف موسم متعب مع الإتحاد ؟

الحمد لله على كل حال , كانت بداية موسم جيدة و حضرنا في ظروف ملائمة مع الطاقم الفني و لكن لم نكن ننتظر تلك التعثرات في المباريات الأولى حيث كانت البداية صعبة ، لكن الحمدلله نجحنا في تجاوز الأزمة و قدمنا بعدها مستويات أفضل.
قدمت أداء مميز خلال مرحلة الذهاب،فما هي أفضل مباراة لعبها وليد؟

الحمد لله أخي ، المباريات في البطولة تختلف و كل مباراة أحاول أن أقدم الأفضل مثل لقاءات جمعية الشلف و شباب بلوزداد و إتحاد العاصمة أين ساعدني هذا التألق على تحقيق كلين شيت في خمس مباريات.

الكثير من متابعي البطولة أشادوا بمستواك القوي و طالبوا الناخب الوطني مجيد بوقرة بوضعك ضمن قائمة المنتخب في الشان ، فما هو تعليقك على ذلك ؟

الحمد لله ، عندما أسمع الجماهير الجزائرية و البسكرية على الخصوص يتحدثون عن إمكانية تواجدي مع المنتخب الوطني المحلي يزيد من حماسي و رغبتي في تكثيف العمل لنيل ثقة الناخب الوطني مستقبلا ، أصارحك القول كنت أنتظر نوعا ما التفاتة من المدرب عبد المجيد بوڨرة لكن عدم حصول ذلك حاليا لن يحبط من عزيمتي و مايزال لدي الوقت للعمل و نيل ثقته و تمثيل المنتخب الوطني إن شاء الله.

هل ترى أن المنتخب الوطني المحلي قادر على تحقيق لقب الشان ؟

إن شاء الله ، هذه طموحاتنا و لاعبي المنتخب الوطني قادرون على دخول البطولة بشكل قوي و تقديم أداء جيد ولما لا الفوز بالكأس باستغلال عامل الأرض و الجمهور و مهارات اللاعبين و خبرة المدرب بوقرة.

– إتحاد بسكرة موعود بمرحلة إياب أصعب ،فبرأيك الخاص ماذا يحتاج الإتحاد للتدارك في الفصل الثاني ؟

أولا الفريق يعاني من الجانب المادي و العديد من اللاعبين لم يتلقوا مستحقاتهم المالية لفترة طويلة ، لكن لدينا الوقت الكافي للتعويض و التحضير الجيد لمرحلة العودة و منه السعي لتحقيق البقاء ضمن حظيرة الكبار مبكرا ، نحن نعمل بجد في التدريبات من أجل طي صفحة الفصل الأول من البطولة و القيام بموسم مشرف.

هل فكرت في خيار الاحتراف الخارجي و هل وصلتك أي عروض؟
نعم تلقيت عدة عروض منها أندية جزائرية في القسم الأول وعرض خارجي نادي ينشط في البطولة السعودية،وأنا حاليا في فترة تفكير ونقاش حول مستقبلي ولم أقرر بعد.

– رسالة وليد لجمهور الإتحاد ومحبي الفريق…

أنصار إتحاد بسكرة هم رأس مال الفريق و أنا بدوري أشكرهم على مساندتهم لنا ووقوفهم مع الفريق في السراء و الضراء متمنيا في ذات الوقت مواصلتهم لهذا الدعم في مرحلة الإياب لأننا نحاول بجد تقديم مستويات أفضل في كل لقاء من أجل إسعادهم.

قبل اختتام الحوار لا بد أن نسأل عن قدوة وليد في حراسة المرمى ؟

محليا أعتبر حارس وفاق سطيف و العديد من الأندية سمير حجاوي رحمه الله قدوتي ، أما على المستوى العالمي فحارس ريال مدريد سابقا ايكر كاسياس و كذلك حارس نادي برشلونة الحالي الألماني تير شتيغن.

كلمة اخيرة لمتابعي موقع الشبكة سبورت و محبي وليد وابدي …

أولا شكرا لكم على هذه الاستضافة المميزة و أتمنى لكم دوام التألق و النجاح و أنا من متابعي موقع الشبكة سبورت ، كما لا يفوتني تحية مناصري الإتحاد و كل من ساند و دعم وليد في مسيرته ، دام تألقكم و تميزكم الإعلامي.

‌حاوره : عماد مشري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى