القسم الثاني الهاوي

شبيبة تيارت | أرقام و إحصائيات قوية للزرقاء 

 

 

قدم فريق شبيبة تيارت أداءا طيبا و مستويات عالية في أغلب لقاءاته هذا الموسم بدليل المرتبة الثالثة التي يحتلها و الاحصائيات و الأرقام الجيدة التي سجلها هذا الموسم.

 

حيث شهدت حصيلة الزرقاء خلال المباريات التسع التي خاضتها حتى الآن جمع أشبال المدرب عصمان ل18 نقطة ، في رصيد تم تعبئته بتحقيق الفريق ل05 انتصارات كانت أمام كل من فرق سريع غيليزان و أولمبي المدية و جمعية وهران و نصر حسين داي و شباب عين تموشنت في الجولة الماضية مع العلم أن 04 من هذه الانتصارات كانت داخل الديار و 01 خارجها.

 

فيما أجبر الفريق على تقاسم النقاط بالتعادل في 03 مناسبات أمام كل من نوادي “مولودية سعيدة و ترجي مستغانم و شباب المشرية” مع تلقي هزيمة واحدة فقط كانت أمام وداد بوفاريك بهدف نظيف بعيدا عن ملعب قايد أحمد الذي لم يذق فيه الفريق طعم الخسارة بعد .

 

ليؤكد ذلك أن الشبيبة تسير في الطريق الصحيح نحو تقديم مشوار قوي عكس المواسم الماضية و هو ما تظهره أيضا حالة الفريق التهديفية بوصول العداد إلى 12 هدفا يتصدرها المهاجم بن شوشة محمد برصيد 05 أهداف في حصيلة جيدة طالب الجمهور بمضاعفتها في قادم المباريات ، أما خط الدفاع و شباك الزرقاء فلم تهتز إلا في 06 مرات مما يبين حجم العمل الكبير الذي يقوم به اللاعبون على المستوى الدفاعي و ما يوليه الطاقم الفني لهذا الأمر الهام و الذي يعتبر حاليا نقطة قوة الفريق و محل إشادة الجميع.

 

خياطي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى