البطولة الوطنية

مولودية وهران | في ” مفاجأة ” الفريق يحقق إنتصاره الاول هذا الموسم . 

 

 

بعد توالي الهزائم خاصة في ظل المشاكل التي يتخبط فيها النادي ، هو ماحققه الحمراوة في لقاء الجولة السادسة من المحترف الأول أمام ضيفه اتحاد العاصمة حيث كان ملعب أحمد زبانة مسرحا لهذا اللقاء عشية اليوم و الذي إنتهى بنتيجة هدف مقابل صفر .

 

إنطلق الشوط الاول بريتم منخفض و غير متوازن من جانب الحمراوة لكن سرعان ما تحسن الوضع و دخل اللاعبون أجواء المباراة ، مع إنطلاق المرحلة الثانية تحسن هجوم الفريق و تمكن المدافع الأيمن خدير من إفتتاح باب التسجيل في الدقيقة 60 من عمر المباراة بعد ركنية من بن قرينة ، بعد عدة فرص خطيرة للتسجيل و تعديل النتيجة من جهة المنافس إلا أن الحارس المتألق سوفي أفشل كل المحاولات ، إذ شهدت تشكيلة المدرب بلعطوي و حدو تحسنا كبيرا مقارنةً بالجولة الفارطة أمام شباب قسنطينة رغم العديد من النقائص و المشاكل التي يعاني منها النادي .

 

• صوفي رجل المبارة

 

رغم ان مولودية وهران تعاقد مع عدة لاعبين هذا الموسم لكن يبقي اللاعب رقم واحد في الفريق هو الحارس صوفي حيث اصبح في كل مبارة يترك بصمته بتصديات محققة و يساهم في أي نقطة يحققها الفريق .

 

• بلعطوي هذا الفوز غير مهم إذا عدنا مثل السابق

 

فيما صرح بلعطوي بعد نهاية المباراة أنه سعيد جدا بهذا الفوز لكنه فوز غير مهم اذا عاد الفريق مثل السابق كما يدعوا جميع الحمراوة الى الالتفاف حول فريقهم لمواجهة التحديات القادمة .

 

بوشلوخ هاجر نسرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى