البطولة الوطنيةحوارات

كمال فراز (اللاعب السابق لفريق شبيبة تيارت و الحالي لنادي غالي معسكر) : اللعب مع الغالي فرصة لإثبات نفسي و مواصلة التألق

عبر لنا لاعب فريق شبيبة تيارت السابق و الوافد الجديد إلى نادي غالي معسكر كمال فراز عن سعادته بخوض هذه التجربة الجديدة مع الغالي و يؤكد جاهزيته الكاملة لتقديم الاضافة إلى فريقه الجديد ، معربا في الوقت ذاته عن رضاه بالمستوى الذي قدمه مع فريقه السابق الشبيبة في الموسم الماضي

مرحبا بك أخي كمال بموقع الشبكة سبورت

كمال فراز: شكرا لك أخي ، أنا دائما ما أسعد بالحديث معك

كيف تصف تجربتك مع الزرقاء و هل تعتبرها ناجحة ؟

كمال فراز : الحمد لله ، اللعب لفريق كبير و عريق كشبيبة تيارت كان تجربة مميزة بالنسبة لي و أضافت لشخصي الكثير خاصة في تواجد طاقم فني كفء و لاعبين مميزين و إدارة قوية ، حيث شاركت في العديد من المباريات و سجلت أهدافا مهمة و من ذلك أستطيع أن أقول أن تجريتي مع الشبيبة كانت إيجابية.

كيف تعايشت مع قرار المغادرة و ما الذي دفعك إلى ذلك ؟

كمال فراز : يمكن القول أنها قضية مكتوب ، حيث لم أتوصل إلى اتفاق لتجديد تعاقدي مع الفريق و منه وصلت إلى قرار المغادرة و تغيير الأجواء في هذه الصائفة بحثا عن تحد جديد يساعدني على التألق و التطور أكثر.

ماذا عن محادثات انتقالك إلى الغالي ؟

كمال فراز : الأمر لم يكن صعبا و الإتفاق مع إدارة الغالي لم يأخذ وقتا ، حيث أن القصة تعود إلى عدم اتفاقي مع أحد النوادي البحرينية و التي كنت على اتصال معها من أجل الاحتراف لكن قدر الله و ما شاء فعل ، و عند عودتي إلى أرض الوطن تواصلت معي عدة فرق من بينها الغالي و ها أنا الآن أحمل قميص الفريق في فرصة أتمنى أن أستغلها بالشكل المناسب و أكون عند حسن ثقتهم بي.

بالحديث عن فريقك الجديد ، هلا وضعتنا في صورة تحضيرات بداية الموسم

كمال فراز: بالطبع ، نحن نقوم حاليا بتحضيرات مكثفة و تدريبات صارمة سواء من الناحية البدنية أو الفنية مع الطاقم التقني و كفريق نسعى إلى تقديم مستويات جيدة و تحقيق بداية موفقة بإذن الله.

ما هي طموحات الغالي لهذا الموسم؟

كمال فراز: طموحاتنا الأولية هي استكمال مرحلة الذهاب من المشوار بطريقة جيدة و تحقيق نتائج مميزة و الفريق يعمل بشكل جاد من أجل ذلك و طموحاتنا كبيرة في رسم البسمة على محيا الجمهور بشرط ” وضع اليد في اليد ” و العمل كفريق واحد لتحقيق الهدف المنشود و المنافسة على أحد المراكز الأولى إن شاء الله.

– و كلاعب ، ما هي أهداف كمال لهذا الموسم ؟

كمال فراز: أهدافي من أهداف الفريق و لكني كشخص طموح و شغوف بلعبة الجلد المدور أسعى للعب بشكل منتظم و تقديم موسم جيد يلبي طموحاتي الشخصية و يساعدني على تسجيل عدة أهداف تساعد الفريق على تحقيق مشوار قوي.

– رسالتك إلى فريقك السابق الشبيبة و جماهيره ؟

كمال فراز: أحب أن أوجه لهم كل التحية و الاحترام و أشكرهم على دعمهم الكبير خلال مشواري مع الزرقاء متمنيا لهم و للشبيبة كل التوفيق و النجاح في الموسم الجديد لأن الفريق يملك مستوى عال و لاعبين مميزين قادرون على إسعاد الحباش و لعب الأدوار الأولى.

– نترك لك أخي كمال فرصة اختتام الحوار

كمال فراز : أود تقديم شكري لك على هذه الاستضافة المميزة و أغتنم الفرصة لشكر إدارة الغالي على الثقة التي وضعوها في شخصي متمنيا رد الجميل على أرضية الميدان و إسعاد جماهيرهم دون نسيان رد الجميل و تحية كل من وقف معي و ساندني طيلة مشواري و منهم الحباش الذي أتمنى لهم و للزرقاء كل التوفيق.

خياطي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى