حوارات

حوار خاص مع اسحاق تيلاي اللاعب السابق لفريق شبيبة تيارت و الحالي لنادي إتحاد البليدة : تجربتي مع الزرقاء ستساعدني على التألق بقميص الإتحاد

 

 

 

يواصل فريق إتحاد البليدة تحضيراته لدخول غمار المنافسة بمشاركة الوافد الجديد إسحاق تيلاي القادم من نادي شبيبة تيارت و الذي عبر لنا في حوار خاص عن سعادته بخوض هذا التحدي الجديد في مسيرته مع الإتحاد مؤكدا تركيزه الكامل على تقديم الإضافة إلى فريقه الجديد و التألق في مشوار البطولة.

 

تجربتي مع الزرقاء ستساعدني على التألق بقميص الإتحاد

 

– نرحب بك أخي إسحاق بموقع الشبكة سبورت

 

إسحاق تيلاي: شكرا لك أخي على هذه الاستضافة المميزة

 

– نستهل حديثنا بجديدك مع الإتحاد و كيف تسير أمور التحضير للموسم الجديد ؟

 

إسحاق تيلاي : الحمد لله ، تحضيراتنا تسير في الطريق الصحيح و الجميع مركز على أن يكون جاهزا و مستعدا لبداية المنافسة ، فالتربصات و التدريبات التي قمنا بها حتى الآن مرت كما يتمناها الطاقم الفني و الذي يعمل على وضعنا في أفضل فورمة بدنية و فنية قبيل انطلاق البطولة و من ذلك أستطيع أن أقول لك أننا مستعدون.

 

– واجهتم إتحاد العاصمة في آخر مبارياتكم الودية ، فكيف كانت أجواء اللقاء؟

 

إسحاق تيلاي: مواجهة الإتحاد كانت مواجهة مميزة و تحديا قويا بالنسبة لنا ، و رغم هزيمتنا بهدفين لهدف إلا أنها كانت مكسبا بدنيا و فنيا للاعبين و ستساعد بالتأكيد الطاقم الفني على تحديد التشكيلة الأفضل و تصحيح الأخطاء و تدارك الهفوات في المباريات الرسمية.

 

– بالنظر إلى مستوى الفريق ، هل تعتقد أن بإمكانكم لعب الأدوار الأولى هذا الموسم؟

 

إسحاق تيلاي: صراحة ، نحن لا نفكر بالأمر كثيرا و نريد أولا دخول الموسم بقوة و لعب كل مواجهة على حدى بالتفكير في الفوز و لا شيء آخر محاولين تقديم مستوى جيد في كل مناسبة و هذا ما سيساعدنا على رؤية ما يخبئه لنا المستقبل من ناحية الأداء و النتائج التي نتمنى أن تكون في صالحنا بإذن الله لنتقدم شيئا فشيئا في الترتيب و ننافس على الصعود.

 

– الإتحاد سيلتقي بنجم القليعة في أول مواعيد الموسم ، فكيف ترى هذه المواجهة ؟

 

إسحاق تيلاي: النجم فريق قوي و يملك مستوى جيدا و لاعبين في المستوى و مواجهته في أول جولات المنافسة يعتبر تحديا قويا بالنسبة لنا و لكن نحن جاهزون لنكون في الموعد و نحقق نتيجة طيبة.

 

– نعود قليلا إلى الوراء و نتحدث عن فريقك السابق شبيبة تيارت و أسباب مغادرتك للقلعة الزرقاء ؟

 

إسحاق تيلاي : صراحة ( ما كتبش المكتوب ) لأن أكمل رحلتي مع فريق شبيبة تيارت رغم كوني أحد أفضل لاعبي الفريق و أكثرهم مشاركة ، القضية و ما فيها عدم تواصل الإدارة معي بخصوص التجديد و هو ما حز في نفسي كثيرا و جعلني أفكر في تغيير الأجواء و البحث عن تحد جديد وجدته في بيت الإتحاد.

 

– الحباش تحسروا كثيرا على رحيلك ، فماذا تقول لهم ؟

 

إسحاق تيلاي: أشكرهم كثيرا على دعمهم لي طيلة مشواري مع الزرقاء و أوجه لهم أطيب التحايا من منبركم هذا ، فهم جمهور عظيم و شعب محترم جدا و يساند فريقه في كل مكان ، متمنيا لهم و للشبيبة كل التوفيق و النجاح في الموسم الجديد.

 

– ماذا عن محادثات انتقالك للإتحاد ؟

 

إسحاق تيلاي: بعد أن قررت مغادرة فريق شبيبة تيارت وصلتني عدة عروض مهمة و اتصالات عديدة و من بينها نادي الإتحاد الذي عبرت لي إدارته عن رغبتهم في استقدامي و أهميتي في المشروع الخاص بالنادي و هو ما حفزني على الامضاء لصالح الفريق أملا في إثبات حسن ظنهم و تقديم أداء جيد بإذن الله.

 

– ما هي الأهداف التي سطرها إسحاق لنفسه هذا الموسم ؟

 

إسحاق تيلاي: كما قلت لك سابقا ، أود أولا تثبيت أقدامي مع الفريق و دخول التشكيلة الأساسية للإتحاد و المشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات ثم يكون لكل حادث حديث بتقديم موسم قوي و مساعدة زملائي على تحقيق مشوار طيب إن شاء الله.

 

– وصلنا إلى المحطة الأخيرة في حوارنا الذي نترك لك فرصة اختتامه ؟

 

إسحاق تيلاي: تحية طيبة لجميع محبي إسحاق و كل الأشخاص الذين دعموني في مسيرتي ، و الشكر الجزيل لكم أخي الكريم على هذه الالتفاتة الطيبة ، أتمنى لكم دوام التألق و التميز و دمتم في رعاية الله و حفظه.

 

خياطي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى