حوارات

مدافع فريق مولودية البيض واسع يونس عبد الحق للشبكة سبورت: سنحاول مباغتة الإتحاد و هذا الأمر لن يؤثر علينا

 

عبر لنا الظهير الأيسر لفريق مولودية البيض واسع يونس عبد الحق في اتصال خاص جمعنا به قبيل مباراة فريقه المنتظرة أمام نادي إتحاد العاصمة عن سعادته بالأجواء الجيدة التي تعيشها المجموعة مؤكدا جاهزيته و زملاءه لموعد هذا السبت في مواجهة فريق كبير كالإتحاد.

– كيف هي الأجواء داخل المجموعة قبل لقاء الاتحاد؟

يونس عبد الحق : الأجواء في الفريق بصفة عامة تبعث على التفاؤل كما أن حديثنا كله يدور حول هذه المواجهة القوية و كيفية التعامل معها و ضرورة دخول المباراة بثقة عالية و عزيمة قوية من أجل تحقيق نتيجة جيدة و مرضية في بداية المشوار.

– برأيك الخاص هل أنتم جاهزون بنسبة 100 % للمباراة ؟

يونس عبد الحق : لقد قمنا بتحضيرات جيدة و مطولة و عملنا برفقة الطاقم الفني على التحضير كما يجب لهذه المباراة عبر خوض بعض اللقاءات الودية القوية و التي وضعتنا في فورمة بدنية لائقة و جاهزية فنية كبيرة سنكون بفضلها في أحسن حال بإذن الله.

– ألستم متخوفين من نقص عاملي الخبرة و الإنسجام بينكم ؟

يونس عبد الحق: لقد وضعنا هذا الأمر في الحسبان لكننا لسنا متخوفين بل متحفزون و مستعدون للمواجهة و لا شيء سيمنعنا من تقديم مباراة قوية رغم صعوبتها أمام خصم ندرك أنه من الكبار ، أما نقص الإنسجام فالتربص و الأيام السابقة قد عرفتنا ببعضنا البعض داخل الميدان و خارجه و مع نصائح و توجيهات الطاقم الفني يمكن التقليل من تأثيرات هذا الأمر على المستوى العام للمجموعة.

– و ماذا عنك يا يونس ، هل أنت جاهز لهذه المباراة ؟

يونس عبد الحق: نعم أنا جاهز و مستعد لمساعدة الفريق و أنا رهن إشارة المدرب إذا اختارني للعب و كلي ثقة بقدرتي على تقديم الإضافة المرجوة مني سواء بالمشاركة كأساسي أو كبديل ، المهم عندي هو تحقيق الفريق لنتيجة ايجابية في مستهل المشوار.

– رسالتك لجمهور المولودية قبل هذا الموعد الهام ؟

يونس عبد الحق : نشكرهم على الدعم الكبير الذي وجدناه منهم في أيام التحضيرات بحضورهم و مساندتهم للفريق حتى في أيام التدريبات و نعدهم بأن نكون عند حسن ظنهم و محل ثقتهم و نحاول تحقيق بداية قوية من أجلهم في أول مباريات الموسم إن شاء الله.

خياطي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى