إتحاد العاصمة | سيربور تفتح ورشة في هجوم الفريق!

شرعت إدارة «مجمع سيربور»، المالك لغالبية أسهم فريق إتحاد العاصمة، في التفكير للموسم الكروي (2020 – 2021) عن طريق فتح أول ورشة متعلقة بدراسة السير الذاتية لبعض المهاجمين لتعويض رحيل إبن مدينة الباهية وهران بن شاعة إلى النادي الصفاقسي التونسي، بعدما تأكد الجميع أن الأخير جعل الخط الأمامي أكثر هشاشة في ظل تواجد رأس حربة واحد في الفريق، يتعلق الأمر بمحيوص الذي أنهكته كثرة المباريات التي خاضها وحيدا منذ رحيل زمليه في الفريق للاحتراف، وهو ما أدى إلى تراجع الآلة التهديفية للفريق في مرحلة العودة.
كشفت مصادر الشبكة سبورت من داخل بيت سوسطارة أن الإدارة الجديدة للنادي بدأت في دراسة سير بعض المهاجمين القادرين على تدعيم الخط الأمامي للفريق بداية من الموسم الجديد، سعيا منها لتدعيم رفقاء زواري وجعلهم أكثر قوة وإعادة الفريق لسكة الألقاب بعد عام للنسيان. حيث أكدت مصادرنا أن إدارة سيربور تود انتداب هداف البطولة الوطنية للموسم الكروي (2018 – 2019) لاعب نادي بارادو زكرياء نعيجي، المعار لنادي جيل فيسنتي البرتغالي لموسم وحيد، خصوصا بعدما تيقنت إدارة عاشور جلول أن إمكانات النادي البرتغالي الذي ينشط فيه ابن مدينة برج بوعريريج محدودة الأمر الذي جر الجميع إلى التفكير إلى أن الدولي الجزائري لا يملك من ملجأ سوى إعادة بعث مشواره في البطولة الجزائرية قبل التفكير في القيام بتجربة احترافية ثانية في موسم لاحق.
مهاجم ثانٍ تدرس إدارة الإتحاد سيرته الذاتية، يتعلق الأمر بهداف البطولة الحالي مهاجم إتحاد بلعباس بلحوسيني، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للاحتراف في نادي السد القطري .

اما بالنسبة الإسم الثالث فهو مهاجم نادي شباب قسنطينة بلقاسمي الذي يقدم موسما قويا مع أبناء سيرتا كما تألق ضد الاتحاد بهدفين في ملعب بولوغين و هو المطلوب بقوة بالدوري التونسي .

حمزة قسيوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى