القسم الثاني الهاويحوارات

أمين حيرازي لاعب فريق وداد بوفاريك للشبكة سبورت: تجربتي مع الزرقاء مميزة و الوداد سيقول كلمته الموسم المقبل.

 

 

خص لاعب وداد بوفاريك الجديد أمين حيرازي موقع الشبكة سبورت بحوار مميز تحدث فيه عن تجربته مع شبيبة تيارت في الموسم الماضي و طموحاته مع ناديه الجديد وداد بوفاريك:

– كيف يعرف حيرازي نفسه لجمهور الشبكة سبورت ؟

 

السلام عليكم معكم أمين حرازي لاعب كرة قدم محترف سبق لي اللعب في عدة فرق و نوادي من بينها شبيبة تيارت و حاليا وداد بوفاريك.

 

خضت موسما مميزا مع الزرقاء ، حدثنا عن ذلك ؟

نعم و لله الحمد خضت مشوارا طيبا مع الجياسمتي حيث شاركت في العديد من المباريات و قدمت أداءا جيدا سمح لي بتوقيع خمسة أهداف رغم منصبي الدفاعي مما يجعلني أضع الموسم الماضي من بين الأفضل في مشواري الاحترافي.

 

– وقعت منذ أيام قليلة مع فريق وداد بوفاريك ، فما هي أسباب اختيارك للوداد و هل تلقيت عروضا أخرى ؟

 

شرف كبير تواجدي حاليا في صفوف ناد كبير مثل الوداد ، حيث وقعت عقدي منذ فترة قصيرة بعد اتصال الإدارة بي و إقناعهم لي بالمشروع الرياضي للفريق و طموحاته الكبيرة مما دفعني إلى هذا الاختيار رغم أنني كنت أمتلك عروضا هامة من عدة فرق بارزة.

 

– الوداد قام بميركاتو مميز ، فما رأيك في استقدامات الفريق و هل تعرف بعض عناصره ؟

 

– صراحة هذا من الأسباب التي أدت إلى تواجدي هنا فمشروع الفريق و انتداباته المميزّة و لاعبوه الجيدون سيساعدون النادي في بناء فريق تنافسي و بمساعدة الجميع سنقدم موسما قويا ، مع العلم أني أعرف الكثير من اللاعبين بحكم تواجهنا في عدة مناسبات.

 

– ماهي أهدافك و طموحاتك في الموسم المقبل مع وداد بوفاريك ؟

 

طموحاتي أن أقدم موسما جيدا ولما لا مساعدة فريقي في لعب ورقة الصعود إلى حظيرة الكبار و رد جميل الإدارة التي وضعت في الثقة مشرفا عقدي و مسعدا أنصاره.

 

– ماهي أفضل و أسوء ذكرى لك كلاعب ؟

 

أفضل ذكرى في مشواري الكروي هي تحقيق الصعود مع فريق إتحاد البليدة إلى القسم الأول , و أسوء ذكرى هي تعرضي لإصابة خطيرة موسم 2016 مما أبعدني عن الميادين 6 أشهر كاملة غير أني و لله الحمد عدت بقوة و تعلمت منها الكثير.

 

– رسالتك لجماهير فريقك السابق شبيبة تيارت ؟

 

أود أن أشكر كثيرا رجال الزرقاء و الحباش على الموسمين اللذين قضيتهم في الشبيبة متمنيا لهم حظا موفقا في الموسم المقبل.

 

– كلمة أخيرة لقراء موقع الشبكة سبورت و جمهور وداد بوفاريك؟

 

تحية تقدير لك و لطاقم موقع الشبكة سبورت على هذه الإلتفاتة ، دام تألقكم و تميزكم ، أما أنصار الوداد فأضرب لهم موعدا في الموسم الجديد انشاء الله واعدا إياهم ببذل قصارى جهدي لإسعادهم و نيل ثقتهم.

 

حاوره وليد داد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى