كرة السلة

وداد أولمبي بوفاريك/ الوداد يجتاز النصرية ، ويضمن مقعدا في النهائي.

 

 

– بعد غياب دام 15 ستة كاملة ، هاهو فريق وداد بوفاريك يعود إلى أجواء النهائيات ، وهذا بعد تفوقه مساء اليوم ، في لقاء الدور النصف النهائي الذي جمعه ضد فريق نصر حسين داي بقاعة سطاوالي .

 

– الربع الأول شهد لعبا متكافئا من الجانبين ، حيث شاهدنا تضييع فرص خاصة من جانب الوداد الذي لم يدخل جيدا في أجواء اللقاء ، اما المنافس هو الآخر فلم يقدم المستوى المطلوب ، مما جعل بالربع الأول ينتهي بالتعادل وبنتيجة 14/14 .

 

– الربع الثاني تقرببا نفس الشيء ، وتوازن كبير في مردود الفريقان ، ماجعل بنتيجة اللقاء تكون دائما متقاربة ، إلى غاية نهاية الربع الثاني والشوط الأول أيضا بالتعادل 28/28 .

 

– الربع الثالث دخل فيه رفقاء المدرب بولحية بقوة ، مما سمح لهم بتعميق الفارق الذي وصل إلى 18 نقطة ، وهذا مع تألق اللاعب ميموني الذي نجح في التسديد بالثلاثيات ، إضافة إلى تحسن الدفاع ، لكن هذا لم يؤثر على الخصم ، الذي إعتمد هو الآخر على التسديد من خارج المنطقة ، مما سمح لهم بتقليص إلى تسع نقاط عند نهاية الربع الثالث.

 

– الربع الرابع والذي كنا ننتظر منه عودة النصرية في المباراة ، ولكن حدث العكس ، وهذا راجع إلى عامل الخبرة والتجربة لدى بعض لاعبي الوداد ، الذين سيطروا سيطرة شبه مطلقة على اجواء اللقاء والذي إنتهى لصالحهم وبنتيجة 72/60 ، ليتأهل الوداد للمباراة النهائية بعد غياب طويل ، في إنتظار من الذي سيمثل الطرف الثاني في النهائي ، الذي سيجمع مولودية الجزائر ضد أولمبي درارية بقاعة رويبة .

 

محمد بزيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى