القسم الثاني الهاوي

اتحاد خنشلة |السيسكا تواصل التأكيد وتسترجع صدارة الترتيب. 

 

 

 

عزز فريق اتحاد خنشلة حظوظه هذا الموسم في لعب ورقة الصعود لحظيرة المحترف الاول، وذلك عقب استرجاعه لصدارة الترتيب، بعد الفوز المحقق عشية اليوم أمام الضيف شباب برج منايل، احد مرشحي هذا الموسم للمنافسة على ورقة الصعود.

 

هذاودخل اصحاب الارض دون مقدمات منذ البداية حيث لم تمر سوى 6 دقائق حتى تمكن اللاعب سامر من افتتاح مجال التهديفي الاتحاد بعد ركلة جزاء اثر تدخل خشن على اللاعب عثماني.

 

 

رد زوار جاء سريعا عن طريق اللاعب باشا عند الد 17 بعد ان تمكن هذا الاخير براسية محكمة تعديل الكفة للفريق.

 

 

واصل أشبال الجنحاوي ضغطهم على الزوار من اجل اضافت اهداف اخرى، وقتل المواجهة في المرحلة الاولى، وهو ما كان لها عند الدقيقة 45، حيث استفاد الاتحاد من ركنية تولى تنفيذها بركاني، وبوزيان براسية يضيف الثاني، لتنتهي بعد ذلك المرحلة الاولى على وقع تقدم السيسكا بثنائية مقابل هدف واحد.

 

الشوط الثاني.. السيسكا تؤكد وبايازيد يعزز صدارته في التهديف….

في الوقت الذي كان ينتظر انتفاضة الزوار شباب برج منايل في المرحلة الثانية للعودة مجددا في النتيحة واصل اشبال الكوتش فاروق الجنحاوي عروضهم القوية فوق ارضية الميدان، أين حاولوا غلق جميع المساحات أمام المنافس لتأمين النتيجة، الا أن اتت الدقيقة 65 من عمر المواجهة بعد هجمة “تيكي تاكا” عثماني نحو بايازيد الذي وجد هذا الاخير المرمى شاغرا لسجل الهدف الثالث للمحليين.

 

الزوار حاولوا في العديد من المرات لكن دفاع الاتحاد بقي صامدا الى غاية دقيقة 71 وبعد هجمة مرتدة خطيرة اللاعب بوطمين بمقصية تضرب الكرة في القائم الافقي لبولصنام اين احتسبها الحكم بهدف ويقلص برج منايل النتيجة لتصبح ثلاث اهداف مقابل هدف وحيد، وهي النتيجة التي انتهت عليها المواجهة، وسمحت لسيسكا العودة مجددا لصدارة الترتيب وتعزيز حظوظها في خطف ورقة المحترف الأول.

 

تصريحات:

الجنحاوي: اللقاء كان تكتيكي بامتياز والصعود لا يزال بعيد”.

 

صرح المدرب فاروق الجنحاوي بعد نهاية اللقاء وعبر عن سعادته بالفوز الذي حقه اشباله نهار اليوم و قال في هذا الشأن: ” لقاء اليوم كان معركة تكتيكية وفيها حسابات كثيرة، المنافس كان قويا ويستحق كل التقدير”، ثم اضاف:” الحمد لله على تحقيقنا الفوز نهار اليوم واسرجاع الريادة لانه حافز كبير لاكمال الموسم وتحقيق الصعود ان شاء الله “.

 

رحماني مدرب برج منايل:” الحكم افسد اللقاء ”

فيما قد صرح مدرب برج منايل السيد رحماني اثر نهاية اللقاء وقد قال: ” الحكم اليوم هو من حدد نتيجة المباراة باحتسابه ركلة جزاء خيالية ، دون ان ننسى طريقة تسييره اللقاء دون ان ننسى الوقت الضائع ، اما عن الصعود فلا تزال خمس جولات كاملة ، وعلينا ان نعمل اكثر واكثر وان شاء الله لمن كان الصعود فهنيئا له “.

 

وداد رحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى