البطولة الوطنيةحوارات

شباب قسنطينة | “شريف حجار” مدرب شباب قسنطينة للشبكة سبورت ” الفضل يعود إلى اللاعبين … ورسالتي للأنصار أن يلتفوا حول فريقهم”

 

في حوار حصري خصنا به المدير الفني للنادي الرياضي القسنطيني “شريف حجار”، أعرب فيه عن ارتياحه من الفوز الذي حققه فريقه على حساب شبيبة الساورة، وأكد على ضرورة التحضير والتركيز الجيدين لجل المباريات القادمة، ودون غرور من أجل تحقيق نتائج أفضل.

◽بداية مبروك عليكم الفوز المحقق اليوم أمام الساورة.
السياسي على الطريق السوي هذا الموسم، حقق نتائج جيدة ومرضية جعلته في وصافة الدوري ، ما تعليقك حول هذا؟
⁦▫️⁩الحمد لله على هذا الفوز و على المشوار، الفضل يعود إلى اللاعبين العمل و الثقة بالنفس و الإيمان بقدراتنا.

◽الفوز الثالث على التوالي ما تعليقك على هذه المباراة؟
وكيف سيرتوا المباراة، واستطاع الشباب تسجيل هدف في الوقت الحساس من اللقاء ودون تلقي أهداف من الخصم؟

⁦▫️⁩كانت المقابلة صعبة و مهمة للفريقين، الشوط الأول كانت لنا فترات القوة و خلقنا ثلاث فرص للتسجيل، كما عرفت فترة فراغ سنحت للخصم نوعا ما تهديدنا على العموم شوط أول متوسط، في الشوط الثاني كنا الأقوى في جل فترات اللعب مما سمح لنا تسجيل الهدف الوحيد و هدف الفوز.

◽تعثر أصحاب الريادة شباب بلوزداد، ونقطة وحيدة فقط تفصلكم عنهم، دون نسيان لقاء بارادو المؤجل، كيف ستتعاملون مع هذا الموقف في المباراة القادمة؟
⁦▫️⁩صحيح هذه الجولة كانت لصالحنا قربتنا من المتصدر، وأعطتنا دافع معنوي ولكن المقابلات لا تتشابه و علينا التركيز على كل مقابلة .

◽مرحلة الذهاب لم يتبق لها الكثير على النهاية، ماهي خططم للمباريات المتبقية وكيف سيتم تسييرها؟
⁦▫️⁩بالنسبة ما تبقى من المقابلات كما قلتنسير مقابلة بمقابلة، ودائما التركيز على المقابلة القادمة و بدون حسابات.

◽لقاء اتحاد بسكرة القادم مهم لكم، خاصة أنه خارج الديار، كيف سيتم التخضيرو التعامل معه؟
⁦▫️⁩مقابلة بسكرة كباقي المقابلات دائما صعبة و مهمة، سوف نحضر هذا اللقاء بكل جدية، دائما أقول خاصة للاعبين كل مباراة هي فرصة علينا ألا نضيعها، المهم سنحضر لهذه المقابلة بمعنويات مرتفعة و بدون غرور والتركيز عليها.

◽بالرغم من تعداد التهديف وصل إلى 13 هدف، لكن النزاعة الهجومية في الخط الأمامي للشباب تبقى ناقصة، كيف سيتم تدارك مثل هكذا أخطاء؟
⁦▫️⁩الأهداف المسجلة مقبولة على العموم، دون نسيان عدد الفرص التي يخلقها الفريق في كل مبارة، وأظن تنقصنا الفعالية أمام المرمى.

◽مررت بفترة صعبة، خاصة التعثر أمام الوفاق، والمثير طالب بتنحيتك من منصبك، كيف تعاملك مع هذا الموقف، وماهي رسالتك للأنصار الذين طالبوا بهذا الأمر؟
⁦▫️⁩بطبيعة الحال أي تعثر يغضب الأنصار كما يغضبني أنا، ولكن أدري جيدا أن البطولة لا تتوقف على مباراة واحدة، بالعكس يجب دائما التفكير في القادم مع الإيمان بقدرات اللاعبين، وكذالك يجب التحلي بالشجاعة و الحمد الله حققنا ثلات انتصارات متتالية وهو الأهم.
رسالتي إلى الأنصار أن يلتفوا حول فريقهم و يشجعونه و يثقوا بفريقهم و إن شاء الله القادم أفضل هذا العام.

حاورته : مصباح خولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى