البطولة الوطنية

شباب قسنطينة | الكتيبة القسنطينية على استعداد ترقبا لقمة أبناء الزيبان .

خاضت كتيبة التيموشنتي شريف حجار طيلة أيام الأسبوع تدريباتهم بملعب الكرابس، استعدادا للجولة المقبلة عندما يتنقلون لبسكرة لمواجهة أبناء الزيبان هذا الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.

هذا وقد أصر المدرب “شريف حجار” على ضمان أحسن تحضير لهذا اللقاء، بعدما طلب من المدير العام للخضورة “رمزي قاسمي”، أن يدرب السنافر على أرضية معشوشبة طبيعيا، بعد تدهور حالة الملحق وأصبحت غير صالحة للتدريب، كما أنها تسببت في العديد من الإصابات للاعبين، الأمر الذي جعل قاسمي يكثف الإتصالات من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة.

◽ لعنة الإصابات تقلق حجار

بعد لعنة الإصابات التي ضربت الكتيبة مؤخرا، والتي أخلطت حسابات الطاقم الفني للفريق وأثارت قلقه، خاصة وأن أغلب اللاعبين المصابين تعتبر من ركائز الفريق، لكن الحصة التدريبية الأخيرة عرفت حضور اللاعبين المصابين والذين اندمجوا في التدريبات الجماعية، ما جعل حجار يرتاح من هذه الناحية، خاصة أن اللقاء صعب ولابد من تواجد كافة اللاعبين.

◽السنافر بكامل التعداد أمام أبناء الزيبان

ومن جهة، بعد عودة كافة اللاعبين المصابين في الوقت المناسب، قبل خوض اللقاء الهام الذي ينتظر الشباب في بسكرة، ومن أجل التحضير الجيد بكامل التعداد، بعدما كان الطاقم الفني للخضورة قلقا من هذا الأمر، خاصة أن المباراة في بسكرة ستكون صعبة، والفريق بحاجة ماسة لخدمات جميع لاعبيه، حيث تمكن اللاعب “مصيبيح” والذي يعول عليه كثيرا حجار، من العودة الذي غاب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الساورة، وكذالك عودة اللاعب “دراجي” الي غاب هو الآخر عن آخر جولتين بسبب المرض.

وهو الأمر الذي سيمنح للتيموشنتي “شريف حجار” أريحية وحلولا إضافية لخوض اللقاء، ويأمل أيضا في رفع التحدي وتحقيق نتائج إيجابية وإعتلاء الصدارة قبل نهاية مرحلة الذهاب.

مصباح خولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى