اخبار دوليةالمنتخب الوطني

كأس العرب | اللعب النظيف يحرم المحاربين من الصدارة

اختتمت فعاليات مباريات المجموعة الرابعة بتعادل مثير بين المنتخبين الجزائري و المصري بهدف لمثله، في موعد مثير من أجل حسم صدارة المجموعة التي آلت بنهاية المباراة لصالح الفراعنة بفارق اللعب النظيف ليضرب أشبال كيروش موعدا مع الأردن فيما يلتقي محاربوا الصحراء بأسود الأطلس في قمة مغاربية كبيرة .

 

بداية هادئة للمباراة و جس للنبض بين اللاعبين حتى نهاية الربع ساعة الأولى التي لم تأت بالجديد إلى غاية الدقيقة 19 أين استغل المدافع توغاي تمريرة بلايلي العرضية موقعا هدف السبق، بعدها بلحظات قليلة كاد صاحب الرقم 10 يضاعف الرصيد لولا أن كرته وجدت أحضان الحارس المصري الشناوي الذي حفز زملاءه للخروج من مناطقهم و الضغط على فريق مجيد بوقرة ليتلقى دفاع الخضر عدة فرص أبرزها تسديدة عمر السولية التي علت مرمى مبولحي بقليل لتنتهي المرحلة الأولى بتفوق جزائري.

 

الشوط الثاني و تغير كلي على الملامح المصرية التي أظهرت رغبة كبيرة في التعديل بضغط مكثف و هجمات متتالية أفرزت وقوع دفاع الخضر في المحظور و تسببهم في ضربة جزاء نفذها السولية معدلا النتيجة في الدقيقة 61.

 

رغبة المنتخبين في إضافة الثاني وقف أمامها إصرار دفاعي كبير و أخطاء عديدة مرتكبة من الجانبين نال إثرها ياسين تيطراوي البطاقة الحمراء بعد تدخله على اللاعب المصري مهند لاشين ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المواجهة بتعادل عادل و مثير فرض اللجوء إلى اللعب النظيف(البطاقات الصفراء) و التي رجحت كفة الفراعنة و منحتهم صدارة المجموعة.

 

و في اللقاء الثاني من نفس المجموعة حصد المنتخب اللبناني 03 نقاط شرفية من أمام منافسه السوداني بفضل هدف وحيد سجله علي عشرين ضد مرماه.

 

خياطي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى