اخبار دولية

كأس العرب | أسود الأطلس و النشامى في دور الربع

أكد كل من المنتخبين المغربي و الأردني وصولهما للدور الثاني من بطولة كأس العرب أين نال أسود الأطلس من الأخضر السعودي بهدف نظيف منح أشبال عموتة النقطة التاسعة فيما حرم الأردنيون نظيرهم الفلسطيني من تذوق حلاوة التأهل بدك شباكه بخماسية كاملة.
المغرب 1 – 0 السعودية | صدارة عن جدارة
نجح المنتخب المغربي في تأكيد توهجه في المنافسة العربية بحسمه للتأهل إلى الدور الثاني بهزيمته للأخضر السعودي بهدف نظيف وقعه لاعبه البركاوي في الدقيقة 46 بعدما ترجم ضربة جزاء اصطادها كريم بنفسه. محاولات عبد الله حمدان و رفقاءه في إدراك التعادل باءت كلها بالفشل أمام صلابة الدفاع المغربي الذي كان في يومه بحيث لم يواجه أبناء عموتة أي صعوبات سعودية رغم لعب الأسود بتشكيلة أغلبها من الاحتياطيين الذين منحت لهم فرصة اختتام مباريات المرحلة الأولى من البطولة لتحقق المغرب انتصارها الثالث تواليا و الثالث في تاريخ مواجهاتها ضد السعودية و هو ما ضمن نقطتهم التاسعة.
الأردن 5 – 1 فلسطين | النشامى يلحقون بالأسود
استغل المنتخب الأردني هزيمة منافسه على بطاقة الصعود للدور الثاني الأخضر السعودي و ضرب مرمى الفدائيين بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد ليلحقوا بركب المتأهلين بوصولهم للنقطة السادسة. أهداف النشامى تداول على توقيعها كل من بهاء عبد الرحمان و حمزة الدردور و محمود مرضي و كذلك يزن النعيمات في مناسبتين فيما سجل الهدف الوحيد للمنتخب الفلسطيني اللاعب تامر صيام ليضيع الحلم الفلسطيني و يتجمد رصيدهم عند نقطة واحدة مثله مثل الأخضر السعودي و هو ما عجل بخروج الفلسطينيين و السعوديين خاليي الوفاض.
خياطي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى