البطولة الوطنيةالرابطة الوطنية المحترفةالقسم الثاني الهاوي

مولودية قسنطينة | الموك في دوامة … والتأكيد أمام حمراء عنابة مسؤولية الجميع.

 

 

يحل فريق مولودية قسنطينة ضيفاً على حمراء عنابة، غذا الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصراً، وهذا ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة المحترفة الثانية شرق.

 

هذا وقد تسببت النتائج الأخيرة للموك، انفجارًا للأوضاع داخل بيت الفريق، الذي تلقى خلال أربع جولات ماضية ثلاثة هزائم، مكتفيا بنقطة وحيدة في رصيده، هذا الأخير جعل الموك تحت ضغط كبير.

 

ومن جهة أخرى، هدد رئيس المولودية عبد الحق دميغة، بالاستقالة من منصبه إذا بقيت الاوضاع هكذا سيئة في الأيام القليلة المقبلة.

 

◽ اللاعبون يريدون التأكيد أمام حمراء عنابة

وفي سياق آخر، يركز أشبال خزار، على محو آثار الهزيمة السابقة أمام شباب باتنة، والتركيز على كيفية استعادة النقاط وتعويض الأداء الكارثي، الذي ظهر به خلال الجولات الماضية، ولهذا تعتبر هذه المباراة ضد حمراء عنابة مباراة مصيرية بالنسبة للموك، من أجل استعادة ماء وجههم خاصة أمام محبي الفريق الذين يعيشون استياء كبير منذ انطلاق البطولة.

 

◽ليموكيست يناشدون السلطات لدعم فريقهم.

ومن جهة أخرى، يطالب عشاق المولودية، السلطات المحلية لتقديم يد العون والدعم للفريق، تحديداً من الناحية المادية التي يعاني منها الموك، وتوفير الظروف الملائمة كأي فريق للعودة إلى سكة الانتصارات، خاصة وأن الأزمة التي دخل فيها “الموك” متواصلة منذ عشر سنوات تقريباً، والسلطات لم تتحرك إلى حد اليوم.

 

مصباح خولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى