المنتخب الوطني

مدرب جيبوتي : ” إذا قمنا بتسديدة واحدة أمام الجزائر سيكون جيدا لنا”

مع اقتراب أول موعد في تصفيات كأس العالم 2022 أمام جيبوتي و الذي سيقام في ملعب مصطفى تشاكر، كانت لمدرب منتخب جيوتي جوليان ميت تصريحات حول هذه الموقعة.

المدرب أشاد بالأفناك و أكد أنه تحسن كثيرا في السنتين الأخيرتين مع الناخب الوطني حيث صرح قائلا : “أتابع المنتخب الجزائري و هو منتخب تغير كثيرا في السنتين الأخيرتين مع جمال بلماضي”، ليتابع تصريحاته قائلا : “هو مدرب رائع و استطاع خلق تلك الروح و تلك العزيمة مجددا لدى اللاعبين، و ما يفعله يستحق فعلا الإشادة”.

التصريحات التي أطلقها ميت في الإذاعة الجزائرية الدولية عرج فيها على منتخبه الذي هو قيد التطور حيث قال : “نمتلك منتخبا شابا و اللاعبين محفزين لمواجهة أفضل منتخب في القارة يمتلك أفضل الأسماء كمحرز و بن ناصر”، ميت تحدث عن المباراة و تحدث عن فرص فريقه في الفوز حيث قال : “إذا قمنا بتسديدة واحدة أمام الجزائر، فسنقوم بأربع تسديدات أمام النيجر”.

المدرب اختتم تصريحاته بترشيح أبطال إفريقيا للبروز و الحفاظ على التاج القاري في الكان القادمة بالكامريون حيث صرح : “أرى ثلاثة فريق قادرة على التتويج بالكان، هناك الجزائر طبعا و هناك أيضا المغرب و الكاميرون”.

س.ص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى