البطولة الوطنيةالرابطة الوطنية المحترفة

مولودية وهران| سقوط جديد أمام النصرية و الأنصار في غليان ! 

 

 

جمع ملعب 20 أوت 1955 بالعاصمة مباراة الجولة الخامسة من البطولة الجزائرية بين نصر حسين الداي وضيفه مولودية وهران والتي انتهت بفوز أصحاب الديار بهدفين من توقيع “عرجي” في د27 و ناجي د47 مقابل هدف يتيم سجله لاعب المولودية “قنينة” من ضربة جزاء،بقيادة ثلاثي التحكيم عوينة،زروقة وعايسو.

 

•قنينة يطمئن الكتيبة الحمراء بالتعادل.

شهد الشوط الأول استحواذ لاعبي الملاحة على الكرة في حين تباطأ رتم الحمراوة، مما استغله اللاعب “عرجي” فدخل صلب الموضوع وبلغ شباك صوفي ببراعة في د27… بعد 10 دقائق من المحاولة تمكن “قنينة” مهاجم المولودية من تسجيل ضربة جزاء منحها الحكم عوينة لأبناء وهران في د38،فانتهى الشطر الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.

 

•ناجي يدعس على أمال المولودية

لم يطل الأمر في الشوط الثاني إلى أن جاء الرد من لاعب النصرية “ناجي” الذي أهدى التقدم لزملائه في د47،حيث قضى على أحلام الحمراوة وأبقى النقاط الثلاثة في العاصمة.

حافظ دفاع النهد على النتيجة والتقدم بحرص وسط محاولات القليلة للمولودية إلى غاية صافرة النهاية، لتنتهي المباراة بفوز المستضيف نصر حسين الداي على لامسيو بهدفين لهدف واحد.

 

•غضب الحراوة يتزايد.

مناصرو الحمري في حيرة، اندهاش وغضب من ضعف فريقهم حيث يقولون بأنه يصعب التعرف على محبوبتهم، ومتخوفين من تكرار سيناريو السقوط 2008،مطالبين بتدخل الإدارة والسلطات المعنية قبل فوات الأوان.

«بوشيخي.هوارية»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى