البطولة الوطنيةالرابطة الوطنية المحترفة

شباب قسنطينة | رديف السياسي يحقق الأهم على حساب لامسيا.

 

حقق أمسية اليوم الثلاثاء، رديف النادي الرياضي القسنطيني فوزا صعبا ومهما ، أمام ضيفه رديف مولودية الجزائر، وهذا بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في ملعب بن عبد المالك رمضان، ضمن الجولة الخامسة من البطولة الوطنية .

شهد الشوط الأول لعب متكافئ بين الفريقين، تخللته بعي التمريرات الحاسمة، من طرف الضيف مولودية الجزائر التي كادت أن تخترق شباك حارس السياسي، فيما كان لأصحاب الأرض سيطرة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، لينتهي هذا الأخير على وقع التعادل السلبي.

الشوط الثاني كان حماسيا على الصعيدين، كيث كانت البداية قوية للسياسي، تمكن ممن خلالها اللاعب “طمين” من تسجيل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 55’، ليكون بعدها الرد السريع من طرف الضيوف، بعد توقيع اللاعب “إيسلا” هدف التعادل المولودية.
وبين مد وجزر بين الفريقين، تمكن السياسي من إضافة الهدف الثاني، بطله اللاعب “طمين” ليبصم على ثنائية له خلال اللقاء، ما جعلت الخضورة في وضع جيد ورفعت من معنوياتهم، ومن جهة كان للشناوة رد آخر، وعادوا في نتيجة المباراة بعد تعديلهم من طرف اللاعب بيسة.
ليشتد الحماس بعد ذلك، وارتفعت وتيرة السياسي في الربع الساعة الأخيرة من عمر المباراة، أضاف اللاعب “ڨريوة” الهدف الثالث للخضورة جعلتهم في المقدمة، وبعدها بدقائق فقط تمكن رجل اللقاء “طمين” من تسجيلها الهاتريك وإضافة الرابع للسياسي.
وعقب نهاية المبارة تمكن الضيوف من تقليص الفارق من خلال اللاعب “إيسلا” الذي بصم هو الآخر على ثنائية له في اللقاء، ليعلن حكم اللقاء بعد ذلك عن نهاية المباراة بفوز الخضورة برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

مناوشات بين اللاعبين كادت أن توقف اللقاء .
ومن جهة أخرى، قبل نهاية اللقاء بدقائق، اشتدت مناوشات بين لاعبين من السياسي والمولودية ، كاد حكم اللقاء أن يوقف المباراة بسببها، لكن سرعان ما تدخل الأمن وتقنيي الفريقين وقاموا بتهدئة الوضع وإكمال اللقاء حتى الدقيقة الأخيرة.

تغطية: مصباح خولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى