البطولة الوطنيةالرابطة الوطنية المحترفةالقسم الثاني الهاوي

شباب باتنة | “الإدارة تنتظر رد لجنة الانضباط و التشكيلة تواصل التحضيرات

 

 

استأنفت التشكيلة الباتنية التدريبات و تحضيراتها الجدية يوم أمس بعد الراحة التي منحها الطاقم الفني و التي قدرت بأربعة أيام و ذلك تحسبا للمقابلة القادمة أمام نادي اتحاد الشاوية بملعب هذا الاخير برسم الجولة السادسة القسم الوطني الثاني هواة – المجموعة الشرقية- ، و جرت التحضيرات في أجواء أقل ما يقال عنها انها رائعة بعد الفوز الذي حققوه أشبال الكوتش مواسة أمام نظيرهم شباب برج منايل و الذي رفع معنويات المجموعة كثيرا و زادهم عزيمة لمواصلة التألق و كسب المزيد من النقاط .

 

” التشكيلة خاضت اليوم ثاني حصة تدريبية لها ”

 

خاض النادي الباتني صبيحة اليوم ثاني حصة تدريبية لهم على أرضية ملعب سفوحي حيث باشر خلالها الطاقم الفني بقيادة الكوتش مواسة العمل على الجانب الفني و التكتيكي من أجل تجهيز كتيبته لموعد الشاوية القادم و لايجاد التوليفة المناسبة التي تسمح بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب الاتحاد.

 

” هبال و براهيمي يواصلان الغياب و حجيج يندمج ”

 

تواصل غياب الثنائي هبال و براهيمي عن تحضيرات الفريق بسبب عدم تعافيهم من الإصابة التي يعانون منها ،فيما عرفت التدريبات اندماج اللاعب حجيج مع المجموعة و هو الشيئ الذي أراح الطاقم الفني كثيرا ،كونه سيدخل ضمن خياراته في المواجهة القادمة أمام اتحاد الشاوية .

 

” بيطام عيسى يواصل عملية التأهيل ”

 

بعد تعافي اللاعب بيطام عيسى من الإصابة التي كان يعاني منها ،يواصل هذا الاخير عملية التأهيل مع طبيب الفريق من أجل العودة في اقرب فرصة ممكنة لأجواء التحضيرات مع الفريق و العودة مجددا للميادين .

 

” الإدارة تنتظر الرد من لجنة الانضباط ”

 

بعد ان طعن رئيس النادي فرحات زغينة في العقوبة المسلطة على بيت الكاب بخصم ثلاث نقاط و مبلغ مالي قدرة 5 ملايين سنتيم و انذار شفهي ،لا تزال إدارة الشواية تنتظر رد لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية بعد الطعن الذي قدمه الرجل الأول على رأس النادي و الذي حاول فيه تقديم عدة حجج و براهين التي تثبت ان الشباب قد تعرض لمؤامرة و كان بإمكانه الحصول على الإجازات في الجولة الأولى أمام الجياسامبي .

 

ورود الامل شاغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى