المحترفين

سبت شاق لمحترفي المنتخب الجزائري

عادت الدوريات الأوروبية الكبرى بعد التوقف الدولي الأخير و عاد معها محترفوا المنتخب الجزائري إلى أنديتهم ببرنامج مكثف و صعب بداية من هذا السبت.

رياض و ناديه مانشستر سيتي يواجهان فريق بيرنلي من أجل الاقتراب أكثر من ريادة الترتيب التي يبتعد عنها بنقطتين فقط لصالح البلوز تشيلسي و من المتوقع إشراك رياض أساسيا بعد إصابة فيران توريس و تأكد عدم لحاق البرازيلي غابرييل خيسوس باللقاء نظرا لوصوله المتأخر إلى التدريبات.

في إيطاليا يستقبل ميلان الإيطالي فريق هيلاس فيرونا في مواجهة صعبة يلعب فيها الروسونيري كل أوراقه من أجل مزاحمة نابولي على الصدارة مع معنويات عالية لاسماعيل بن ناصر الذي عاد إلى فريقه موقعا أولى أهدافه الرسمية مع الخضر و مبرهنا على قيمته المفقودة حاليا في التشكيل الأساسي للنادي اللومباردي لصالح الثنائي كيسي و تونالي

البرنامج الفرنسي سيشهد استضافة كليرمون فوت و لاعبه أمين زدادكة للبطل ليل من أجل تصحيح المسار فيما يغيب هداف المنتخب الجزائري إسلام سليماني عن مواجهة موناكو في قمة الجولة.

جديد المنتخب الجزائري أمين عمورة عاد إلى فريقه لوغانو السويسري بمواجهة فريق زيوريخ فيما يلاقي توبة و ناديه فالفيك نادي فينورد في مهمة صعبة للمدافع الجزائري، أما في ألمانيا فيواجه إسحاق بلفوضيل لاعب هيرتا برلين نادي فرانكفورت مع غياب رامي بن سبعيني عن مواجهة مونشنغلادباخ ضد شتوتغارت

خياطي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى