البطولة الوطنيةحوارات

وداد تلمسان | محمد هريات :”وقعت لفريق عريق وهذا هو هدفي هذا الموسم ” 

 

 

خصنا متوسط ميدان وداد تلمسان الجديد محمد هريات والسابق لعديد الأندية بحوار خاص وشيق ، تكلم فيه حول عديد من الأمور اهمها كيفية إلتحاقه بالوداد .

 

بداية محمد كيف الاحوال ؟

 

محمد : الحمد لله ..شكرا على الاستضافة

 

نهنئك على إلتحاقك بوداد تلمسان ، كيف حتى اخترت الانضمام لهم ؟

 

محمد : – “بارك الله فيك .. التحاقي بوداد تلمسان جاء بعد طلب من مدرب الفريق كمال بوهلال لخدماتي،ولم افكر كثيرا فوداد تلمسان نادي عريق في البطولة الوطنية و أظن انه يساعدني كثيرا في هذه الفترة لتقديم مستوى افضل ان شاء الله.”

 

هل كانت لك عروض أخرى قبل التوقيع للوداد ؟

 

محمد :”نعم فيه بعض العروض ، والحقيقة كنت اود خوض تجربة في الخليج لكن العرض الرسمي الذي وصلني لم يكن بالمستوى المطلوب ولا الذي يناسب طموحاتي لأن (في العامية كي يسمعوك رحت للخليج يقولك راه فراها من الناحية المالية ..لكن في الحقيقة شيعة بلا شبعة 😁)..وفي الجزائر تقريبا نفس وضعية كل الفرق لهذا اخترت وداد تلمسان فريق يناسبني كثيرا ..ارتحتله “.

 

نعود قليلا لأخر تجربة لك مع جمعية عين مليلة ، بدأتم الموسم بقوة والكل تنبأ لكم بموسم كبير ولكن في الأخير مشاكل كثيرة عصفت بالفريق وسقط للقسم الثاني ، ما هو السبب محمد في رأيك ؟

 

محمد :”من يسمع جمعية عين مليلة لهذا الموسم سقط لا يصدق نظرا للتعداد الثري والوجه الطيب الذي قدمناه في مرحلة الذهاب لكن الازمة المالية الخانقة والحنكة الادارية التي كانت غائبة تماما في مرحلة العودة عصفت بفريق كان قد حقق 33 نقطة في مرحلة الذهاب! مستحيل تسقط ! انا جد متأثر لان الحقيقة والله ما يستاهل واش صرا “.

 

يعني لولا الازمة المالية وسوء التسيير ،كان من الممكن أن تبقى مع لاصام ؟

 

محمد:”اكيد ..اي لاعب طموح يفضل الاستقرار لو توفرت بعض الامكانيات فقط اقول بعض لكان لنا كلام آخر في البطولة “.

 

والان كيف تجري التحضيرات مع فريقك الجديد ، وكيف كان اندماجك في المجموعة ؟

 

محمد :” الحمد لله نملك تشكيلة جلها من الشباب وبعض لاعبي الخبرة الاندماج كان بسهولة والكل يعمل على انجاح هذه المرحلة من التحضيرات “.

 

ما هي أحسن ذكرى لمحمد هريات طيلة مشواره الرياضي لحد الأن؟

 

كرة القدم مليئة بالذكريات الجميلة ..لكن الاجمل طبعا كأس الجمهورية مع شباب بلوزداد و كذا الصعود التاريخي بعد 71 سنة رفقة اولمبي المدية .

 

حدثتا عن طموحاتك الشخصية مع وداد تلمسان؟

 

محمد:” طموحاتي الشخصية ككل موسم جديد هو تقديم الافضل و البروز طبعا بشكل يساعد الفريق والمجموعة على تحقيق نتائج مشرفة و اسعاد انصارنا الاوفياء الذين ينتظرون بداية البطولة بشغف”.

 

نختم حوارنا الشيق بكلمة لأنصار وداد تلمسان

 

محمد:” نحن ننتظر بداية البطولة ..وذلك لعودة الانصار هذا الموسم للمدرجات فانصار الوداد معروفين بحبهم الكبير لناديهم ونحن نتطلع هذا الموسم لاسعادهم قدر المستطاع ان شاء الله..نريدهم سندا لنا في المدرجات ونحن بإذن الله نعدهم بالنتائج “.

 

حاوره : ب.ل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى