شكمام ( لاعب اتحاد البليدة ) للشبكة : ” متحمس لتقمص الوان الاتحاد وهدفنا الصعود”

في حديث جمعنا مع المدافع الأيسر لاتحاد البليدة عن انضمامه إلى الفريق،وذلك بعد مغادرته لمولودية العلمة قبل أن يفسخ عقده وينضم في انتظار الامضاء هذه الايام،وتسيطر هدف العودة إلى القسم المحترف .
كيف تم انضمامك إلى اتحاد البليدة اسماعيل ؟
انضمامي إلى اتحاد البليدة جاء بعد الاتصال من الرئيس بردان بالمناجير الخاص بي،اين تم الاتفاق على الالتحاق في انتظار الامضاء خلال هذا الاسبوع،كما أنني خضت اليوم أول حصة مع النادي .
لماذا اخترت أبناء مدينة الورود ؟
الكل لا ينكر قيمة هذا النادي رغم سقوطه إلى قسم الهواة،خاصة أنه لديه هيبة، واهدف إلى ابراز اسمي معهم والتألق معهم، ولا ننكر أن العديد من الأسماء البارزة مرت من هنا .
ما هي الاتصالات التي تلقيتها من بقية النوادي؟
قبل الالتحاق بالبليدة كنت قريب من الانضمام إلى مولودية العلمة قبل أن تتغير الادارة واغادر،كما أنني تلقيت اتصال رسمي من طرف العديد من أندية الهواة وابرزها شباب باتنة .
كلمة ختامية “للسالفادور”
اتمنى ان نهدي أنصارنا الصعود إلى القسم الثاني بما اننا تشكيلة جيدة ولدينا لاعبين ذو خبرة،واتمنى ان نفرح كثيرا البليديون، وانتظر بفارغ الصبر أول مشاركة لي أمامهم.

فؤاد.س

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى