السباحةرياضات مختلفة

طوكيو 2020 | خروج السباحة الجزائرية من الباب الضيق…تعرف على التفاصيل

حققت السباحة الجزائرية في مشاركتها بالألعاب الأولمبية طوكيو 2020 نتيجة سلبية، على غرار بقية نتائج النخبة الوطنية في بقية التخصصات حتى اللحظة، وكانت الجزائر ممثلة بالسباحين سحنون أسامة ومليح أمال.

سحنون يخيب…
عند الرجال فشل الجزائري أسامة سحنون في تجاوز تصفيات السباحة في تخصص 50 متر سباحة حرة، وأقصي هذا اليوم بعد احتلاله المركز الثامن والأخير في المجموعة السابعة، بتوقيت قدره 22 ثانية و 61 جزء بالمئة من الثانية، وفي الترتيب العام حقق المركز 37 من أصل 73 سباح.
وكان ذات السباح قد فشل في سباق 100 متر سباحة حرة في 27 من هذا الشهر، عندما احتل المركز الثامن والأخير في المجموعة السادسة، وفي الترتيب العام من أصل 70 متسابق تواجد في المركز 37 .

مليح على خطى مواطنها…
شهدت تصفيات سباق 50 متر سباحة حرة عند السيدات إقصاء السباحة أمال مليح، رغم تحقيقها المركز الرابع في المجموعة السابعة بتوقيت قدره 25 ثانية و 77 جزء بالمئة من الثانية، ومع نهاية سباقات بقية المجموعات احتلت في الترتيب النهائي المركز 35 من أصل 81.
وكانت في أول سباق لها الأربعاء الماضي في 100 متر سباحة حرة لم تحقق التأهل، اذ تواجدت في المركز الثامن والأخير، وفي الترتيب العام حققت المركز 39 من أصل 51.

مجماج لونيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى