اخر خبرالبطولة الوطنيةالمحترف الثاني

وداد بوفاريك/ الوداد يستعيد نغمة الانتصارات ،ويرسم سقوط الجار.

عاد وداد بوفاريك أمسية اليوم بفوز كبير من ملعب الإخوة براكني ،وهذا إجتيازه للجار إتحاد البليدة بنتيجة 3-1 ، لترسم سقوط الإتحاد إلى القسم الجهوي ،وهذا قبل خمس جولات من نهاية الموسم.

..وفي العودة إلى مجريات اللقاء ، فقد تميزت المباراة بسيطرة مطلقة للزوار ،الذين دخلوا بقوة في أجواء اللعب ، وماهي إلا عشرين دقيقة لعب ، اللاعب عثماني يفتتح باب التسجيل لصالح الوداد ،بعد تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات ، بعد ذلك شاهدنا بعض التحرك من جانب المحليين الذي أثمر عن ضربة جزاء ،تسبب فيها مدافع الوداد خلاف ، راشدي ينفذ ويسجل معدلا النتيجة للإتحاد ،لكن الفرحة لم تدم طويلا وبعد دقيقتين فقط ،مفتاحي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعد تلقيه توزيعة من المدافع فضيل ،لينتهي الشوط الأول بتفوق الوداد .

.. الشوط الثاني لم نر أي جديد من جانب المحليين ،الذين لم يقوموا بأي شيء من أجل العودة في النتيجة ،مما سمح للمهاجم رحمون بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 60 بعد أن وجد نفسه وجها لوجه أمام حارس الإتحاد ، وكان بإمكان الوداد أن يسجل أكثر من ثلاثة أهداف ،لولا التسرع ونقص التركيز ، ليعلن الحكم عن نهاية اللقاء ،بفوز مستحق للزوار الذين قلصوا فارق النقاط مع متصدر الترتيب إلى أربع نقاط ، فيما ترسم سقوط إتحاد البليدة الذي عاش موسما يعتبر من أسوأ مواسمه منذ تأسيس النادي.

محمد بزيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى