اخبار دولية

جوراديولا يحذر لاعبيه من التهاون أمام باريس سان جيرمان.

شدد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على أن فريقه سيلقى صعوباتٍ، في قمةٍ ليلة الغد، على ملعب الإتحاد، ضد باريس سان جيرمان، في سعيه للظفر بمكانةٍ في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح السيتي في تحقيق الفوز بهدفين لهدف، بعد ظهورٍ مميزٍ في باريس الأسبوع الماضي، حيث يسعى فريق بيب جوارديولا إلى تحقيق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرةٍ في تاريخه.

وعاد متصدر البريمرليج من بعيدٍ، الأسبوع الماضي، على ملعبِ حديقة الأمراء بعد أداءٍ ملفتٍ، في الشوط الثاني. ولكن الإسباني حذر من إستحالة تقديم نفس الأداء، لمدة تسعين دقيقةٍ قادمة، وأن على فريقه أن يعمل بجهد للخروج بنتيجةٍ إيجابية، ليلة الثلاثاء.

وقال جوارديولا في مؤتمره الصحفي، قبل المباراة، اليوم الإثنين :” وجود أحاسيس مختلفة يعني أنه ليس بوسعك توقع مباراة، يمكن للمباراة أن تأتي على نقيض ماتنتظره تماماً”.

وواصل:” لايمكنك أن تلعب لتسعين دقيقة بنفس الشكل الذي لعبنا به في الشوط الثاني، هذا لن يحدث، سيكون الأمر صعباً، سنعاني على أرض الملعب، أنا متأكد بأننا سنتفاعل مع هذا الأمر بشكل جيد وسنفرض أنفسنا. هذا يأتي من داخلنا، علينا أن نفعل مايجب علينا فعله”.

وأضاف الإسباني:” الأمر لايختلف عن ما فعلناه خلال الأشهر الثمانية الماضية، نحن لانطلب أي شيء إستثنائي. الأمر حقاً صعب. البي أس جي هو بمثل مستوى البريمرليج، أنت دائماً تلعب مبارياتً صعبة في دوري أبطال أوروبا كذلك”.

وإسترسل:” لتفعل مافعلناه هذا الموسم، عليك أن تكون هادئاً في اللحظات الصعبة، خذ الكرة، حاول أن تسترجع النشاط وإسعى للفوز بالمباريات، مدى عظمةِ اللحظات الجيدة بعد سيكون أمراً مختلفاً”.

وتابع بطل المسابقة في مناسبتين سابقتين قائلاً:” بعد هذا الإنتماء من للاعبين، والرغبة في فعل شيءٍ جيدٍ من أجل الفريق، والسير خطوةً نحو الأمام، يمكننا أن نفوز بالمباراة”.

وإمتدح جوارديولا مع ذلك فريق المدرب ماوريسيو بوتشتينو، كما شدد الدعم لفريقه من أجل أداء المطلوب ليلة الغد.

ويؤمن جوارديولا أن ليلة الغد ستكون عسيرة، خصوصاً وأن السيتي يستضيف “فريقاً مذهلاً”.

وقال بيب:” إنهم فريقٌ مذهلٌ والكل يعرف هذا، بوسعهم أن يفعلو شيئًا لايتوقعه أحد من أجل تحقيق الفوز، طبعاً أنا أعاين قدراتهم، ولكن الواقع على أرض الملعب لن يكون مماثلاً. في نفس الوقت نحن أيضاً نعرف كم الجودة التي يمكننا أن نظهر عليها. غداً على الساعة الثامنة يجب علينا أن نكون هناك ونفعلها مجدداً، هذا ليس أمراً معقداً “.

وتابع:” نحن نعلم أن بوسعهم أن يغيروا شكلهم عن مابدوا عليه سابقاً، مدربهم ذكي جداً، يمكنه أن يخالف توقعاتنا تماماً”.

وأكد جوارديولا عدم وجود أي غياباتٍ جديدة، مع إستمرار غياب إيريك جارسيا، بداعي الإصابة.

روبة اقبال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى