اخر خبرالبطولة الوطنيةالمحترف الثاني

اتحاد البليدة / القبة تعمق من جراح البليدة

نجح رائد القبة في تحقيق فوز مهم عندما أطاح اليوم بضيفه اتحاد البليدة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة احتضنها ملعب عمر بن حداد برسم الجولة الـ 14 من بطولة القسم الثاني هواة،
بداية المباراة عرفت ضغط من جانب المحليين حيث فرضت عناصر رائد القبة سيطرة مطلقة طيلة الشوط الاول.
ضغط الفريق المحلي على مرمى الزوار تكلل بهدف السبق في (د15) عن طريق لمهاجم فتحي نوبلي الذي استغل جيدا توزيعة زميله بايتاش المنطلق على الجهة اليسرى يوزع نحو نوبلي وبرأسية يفتتح باب التسجيل ويمنح التقدم للرائد.

ومن أول فرصة أتيحت لأشبال المدرب كمال مواسة تمكن براهيمي من تعديل النتيجة بعدما حول ركنية قاسم مهدي المنفذة بإحكام يصعد فوق الجميع وبرأسية يضع الكرة في الشباك.
وفي المرحلة الثانية وعند (د49) احتسب الحكم ركلة جزاء للقبة اثر عرقلة عمران داخل منطقة العمليات، نفس اللاعب يتولى التنفيذ ويخفق في تحويلها لهدف بعدما نجح الحارس البليدي هنان في التصدي لها ليفوت بذلك فرصة تسجيل الهدف الثاني على المحليين.
تضييع اللاعب عمران لركلة الجزاء لم يثن من عزيمة لاعبي رائد القبة الذين واصلو حملاتهم الهجومية وراحوا يهددون مرمى الحارس هنان، وهو ما أثمر هدف ثان للرائد في (د52) عن طريق نفس اللاعب فارس عمران الذي عوض تضييعه لركلة الجزاء ونجح في تحويل ركنية بوسعيد إلى الشباك برأسية محررا بذلك الجميع.
الزوار حاولوا الرد على هدف القبة وصعدوا للهجوم، وهو ما جعلهم يتركوا مساحات في الدفاع وهو ما استغلته عناصر الرائد جيدا وعن طريق نفس اللاعب عمران الذي تكفل بزيارة شباك الحارس هنان في (د61) للمرة الثانية، حيث تلاعب بمدافعي البليدة وبطريقة رائعة يرفع الكرة فوق الحارس موسعا بذلك الفارق، ولم تحمل بقية الدقائق أي جديد بل انحصر اللعب في وسط الميدان مع استحواذ المحليين على الكرة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتفوق الرائد بثلاثية لهدف واحد.
مراسل وليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى