اخبار دوليةاخر خبر

الدوري الاسباني | فرصة ملكية للاقتراب من الصدارة

يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني فريق ريال سوسيداد بملعبه الفريدو دي ستيفانو في قمة الجولة الخامسة و العشرين من بطولة الليغا بحثا عن الوصافة و تقليص الفارق عن المتصدر.

الفريق المدريدي يسعى لإبقاء النقاط الثلاث بملعبه و هو صاحب المركز الثالث ب52 نقطة و يريد الاقتراب أكثر من الريادة خاصة و أنه لا يبتعد عن غريمه برشلونة إلا بنقطة واحدة و عن الجار أتلتيكو مدريد بست نقاط فقط قبل لقاء الديربي المرتقب الأسبوع المقبل بين الناديين.

في الكفة الأخرى يحتل الضيف ريال سوسيداد المركز الخامس ب41 نقطة غير بعيد عن مراكز التأهل إلى دوري الأبطال الموسم القادم و هو الذي خرج الأسبوع الماضي من الدوري الأوروبي على يد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي و لكنه يؤدي أداءا مميزا بالدوري.

أوراق اللقاء بحوزة المدربين اللذان سيعملان على استخراج الأفضل من اللاعبين فالريال منتشي بعودة فالفيردي و رودريغو و مارسيلو لقائمة الفريق و اقتراب تعافي راموس و بنزيما وهازارد في حين يملك ريال سوسيداد لاعبين على مستوى عال قادرين على إزعاج الملكي في عقر داره كدافيد سيلفا و المهاجمين إسحاق و بورتو مما سيصعب مهمة أشبال زيدان في الظفر بالنقاط الثلاث.

خياطي محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى