المحترفين

تألق جزائري في مباراة نيس وسانت ايتيان

 

 

شهدت اليوم الأربعاء، مباراة نيس وسانت ايتيان لحساب الجولة 36 من الدوري الفرنسي، تالق جزائري واضح على ملعب اليانز ريفييرا، في مباراة مليئة بالأهداف بين فريقي نيس وسانت ايتيان، بنتيجة 4 أهداف لاثنين لصالح نيس هذا الأخير الذي صنع ريمونتادا ضد الفريق الأخضر.

 

وتقدم الضيوف مبكرا في الدقيقة 15 عن طريق لاعبهم دينيس بوانغا، ليضيفوا هدفا ثانيا في الوقت البديل من الشوط الاول عن طريق زيدو يوسف بعد تمريرة من الدولي الجزائري رياض بودبوز.

 

الشوط الثاني دخله أصحاب الأرض بقوة لقلب النتيجة وهو ماكان لهم، حيث سجلوا في ظرف 10 دقائق ثلاث أهداف دفعة واحدة بداية من الدقيقة 52 حين قلص ملفين بارد النتيجة، ليعدل الدولي الجزائري اندي ديلور النتيجة خلال الدقيقة 60، هذا الأخير عاد بعد دقيقتين مسجل ثلاثية فريقه وثنائيته الشخصية له في اللقاء، اما الهدف الرابع لنادي الجنوب جاء في الدقيقة 80 من قبل الدولي الجزائري الاخر هشام بوداوي الذي سجل هدف الأمان لفريقه دقيقة واحدة بعد دخوله بديلا، ليرفع رصيد فريقه بهذا الفوز 63 في المركز الخامس، اما سانت ايتيان تجمد رصيده عند النقطة 31 لتزداد صعوبة بقاءه ضمن حظيرة الليغ 1.

 

وتجدر الإشارة ان الدولي الجزائري يوسف عطال مدافع نيس لم يشارك في اللقاء بسبب إصابته، كما أن هذه المباراة لفريق نيس هي الأولى لهم بعد خسارتهم نهائي كأس فرنسا امام نانت بهدف يتيم.

 

عبد الحكيم شڨ الطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى