اخبار دوليةاخر خبرالكرة الإفريقية

قرعة كأس الكاف غدا… الوفاق والشبيبة يترقبان النتائج

تتجه بعد ظهيرة الغد أنظار عشاق فريقي وفاق سطيف وشبيبة القبائل إلى العاصمة المصرية القاهرة، التي تحتضن قرعة دور المجموعات لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
التمثيل الجزائري في ثاني أكبر البطولات القارية على مستوى الأندية، ممثل بكل من وفاق سطيف المتأهل هذا المساء على حساب فريق أشانتي كوتوكو الغاني بعد التعادل السلبي، مستفيدا من فوز ذهابا بهدفين مقابل هدف .
شبيبة القبائل هي الأخرى ضمنت التأهل هذا المساء بعد تحقيقها فوزا هاما بهدف لصفر، مستفيدة من أفضلية الهدف المسجل خارج الديار، حيث سقطت أمام الملعب المالي بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب.
النسر الأسود يبحث عن مواصلة المغامرة وتحقيق اللقب الإفريقي الوحيد الغائب عن خزائنه، فيما تتسلح الشبيبة بتاريخها الذهبي في هذه المسابقة التي حققت فيها ثلاث ألقاب متتالية أعوام 2000_2001_2003.
وتنتظر الأندية الجزائرية قرعة نارية، نظرا لتواجد أندية لها تقاليد و حضور دائم في المسابقات القارية، ومن أبرز الأندية المتأهلة لدور المجموعات نجد الرجاء المغربي وبيراميدز المصري، الصفاقسي التونسي والقطن الكاميروني ،نهضة بركان المغربي…
يذكر أن نهضة بركان المغربي حامل لقب النسخة الماضية، ومباريات المجموعات تقام خلال الفترة الممتدة من 10 مارس إلى غاية 28 أفريل من السنة الجارية.
و يمكن للجمهور الرياضي متابعة القرعة على قناة beIN SPORTS NEWS HD المالك الحصري لحقوق نقل المسابقة في المنطقة، وعلى قناة الاتحاد الإفريقي في اليوتيوب.
مجماج لونيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى