اكتشافاتالبطولة الوطنيةالمحترف الاول

إتحاد العاصمة  | الفريق يسقط في بسكرة و يدفع ثمن فلسفة مدربه !

سقط نادي إتحاد العاصمة وبهدف نظيف أمام إتحاد بسكرة ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى و على ملعب هذا الاخير في لقاء ظهر به لاعبو الاتحاد بوجه مخيب بعيدا عن كل التطلعات .

و دفع الفريق ضمن فلسفة المدرب تيري فروجي الذي دخل بتشكيلة غريبة كلفته هزيمة قاسية ضد نادي يعاني كثيرا خصوصا أن الفريق عاد من  هزيمة على ملعب عمر حمادي ببولوغين امام جمعية عين مليلة  .

بلعربي أساسي لأول مرة هذا الموسم

و عرف لقاء اليوم مشاركة متوسط الميدان ” كريم بلعربي ” أساسيا لأول مرة هذا الموسم في البطولة الوطنية بعد أن كان حبيت الدكة منذ بداية مباريات الموسم الحالي ليدشن أولى مشاركاته الأساسية ضد إتحاد بسكرة و من ملعب هذا الأخير  .

حامد بيليم يقص شريط مشاركته مع الاتحاد

شارك المهاجم البوركينابي حامد بيليم لأول مرة مع الاتحاد حيث دخل بديلا لزكرياء بن شاعة دقائق بعد تسجيل اتحاد بسكرة الهدف الأول في شباك سوسطارة لتكون الدقائق التي لعبها ضد البساكرى  الأولى له بقميص الاتحاد  .

فروجي دخل مرة أخرى بطريقة 4 4 2 ! 

و دخل نادي الاتحاد مرة أخرى بطريقة 4 4 2 وبالثنائي زكرياء بن شاعة و ايمن محيوص في الهجوم رغم عدم فعالية هذه الخطة في اللقاء الأخيرة ضد جمعية عين مليلة لكن المدرب تيري فروجي غامر بها مرة أخرى ضد الاتحاد البسكري .

.. لم يريد المغامرة بشيتة و بلقاسمي

و لم تشهد التشكيلة الأساسية مشاركة الثنائي أسامة شيتة و بلقاسمي اللذان عاد منذ أيام فقط من الإصابة  التي حرمتهم من المشاركة في لقاء جمعية عين مليلة حيث لم يريد الندرب تيري فروجي المغامرة بالثنائي منذ البداية و عوض الأول ببلعربي و الثاني ببن شاعة  .

بوشينة سيغيب عن اللقاء القادم بسبب تراكم البطاقات

تلقى المدافع المحوري”  بوشينة ” بطاقته الصفراء الرابعة هذا الموسم في الشوط الأول من لقاء الفريق ضد إتحاد بسكرة  و بالتالي سيغيب عن المباراة القادمة لسوسطارة  بسبب عقوبة تراكم البطاقات  .

الفريق لم يلعب وقت البدل الضائع و لاعبو بسكرة أبدعوا في تضييع الوقت

ضيع رفقاء القائد نصر الدين خوالد العديد من الدقائق حيث تحججوا بالإصابة خصوصا في الشوط الثاني الذي سقط فيه لاعبو بسكرة عشرات المرات دون نسيان الوقت البدل الضائع الذي ضاع كله و حارس بسكرة يضيع في الوقت  في لقطة هي الأسوء في اللقاء .

الرديف يسقط في الوقت القاتل

إنهزم رديف الاتحاد صبيحة اليوم في الوقت القاتل بهدفين لهدف أمام رديف إتحاد بسكرة حيث عدل الاتحاد عمارة في الدقيقة الواحدة و التسعين قبل أن يسجل اصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة و التسعين،  في اللقاء الي عرف تضييع رديف الإتحاد لضربة جزاء في الشوط الأول  .

حمزة قسيوي

 

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اكتشاف المواهب الشابة في اوروبا و الجزائر و اخبار المحترفين و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى