اخبار دوليةاخر خبرالمحترفون

بن رحمة أساسي مع الهامرز ويفوز على كريستال بالاس

عاش فريق وستهام سهرة اليوم علي ارضية ملعب سيلهرست بارك في مباراة صعبة ضد مضيفه كريستال بالاس و ذلك لحساب منافسات الجولة 20 من البريميرلينغ تغلب فيها عليه بثلاثية مقابل هدفين.

شهدت تشكيلة الهامرز حضور الدولي الجزائري سعيد بن رحمة كما كان متوقعا خاصة بعد الاداء الجيد الذي قدمه مؤخرا وايضا بعد اشادت مدربه مويز بمكانته ومستواه وابداء ثقته به في تصريحاته الاخيرة كان قد صرحها قبل المباراة، حيث لعب سعيد بن الرحمة لمدة 87 اين كان فريقه متفوقا بثلاثية مقابل هدف سجل في الدقيقة 3 ساهم في البداية الصعبة لزملاءه ،
سعيد بن رحمة قام بمهمته على كمل وجه و تألق بتقديمه فرص للتسجيل ،لكن فور خروجه سجل غريمه هدفا في الوقت القاتل قلص به النتيجة الى ثلاثة اهداف لهدفين ، ليكون ذلك عامل جيد له ولفعاليته في الفريق حيث تحصل على تقييم 7.5 حسب موقع هوسكورد .
َللاشارة يذكر حسب مصادر سكاي سبورتس ان ويستهام يقترب من تحويل إعارة اللاعب الجزائري سعيد بن رحمة إلى إنتقال دائم مقابل 20 مليون جينية إسترليني.
و في ظل نتيجة هذه المباراة يكون الهامرز قد حقق سلسلة انتصارات متتالية محتلا بها المرتبة الرابعة برصيد 35 بعيدا عن المتصدر الاول مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط.

س بدران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى