اخر خبرالبطولة الوطنيةالمحترف الاول

إتحاد العاصمة  | الفريق يحقق إنتصاره الخامس تواليا و يتجاوز الحمراوة

حقق نادي اتحاد العاصمة فوزه الخامس تواليا بعد تجاوزه نادي مولودية وهران بملعب عمر حمادي ببولوغين و بثنائية بيضاء من إمضاء كل من بن حمودة و صولة بطريقة جميلة و ذالك ضمن مباريات الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى.
و إفتتح بن حمودة مجال التهديف مع بداية الشوط الثاني مستغلا النقص العديد قبل أن يضيف صولة ااهدف الثاني من مخالفة عالمية لينتهي اللقاء بثنائية دون رد مع عشرات الفرص الضائعة .

صولة يسجل اول أهدافه مع الإتحاد و بطريقة عالمية  !

هذا  و سجل المغترب صولة هدف و لا أروع من مخالفة مباشرة ترك حارس مولودية وهران واقفا حيث لم يستطع التحرك و جامي يشاهده الكرة و هي تدخل الشباك في هدف صفق له الجميع بحرارة و هو الأول لصولة بألوان اتحاد العاصمة  .

سوسطارة تصل إلى الفوز الخامس تواليا

وصل نادي اتحاد العاصمة للفوز الخامس تواليا و الثالث تواليا على أرضية ميدان ملعب عمر حمادي ببولوغين حيث فاز على الاخير ضد كل من نصر حسين داي و سريع غليزان و مولودية وهران و فاز خارج ملعبه ضد اهلي البرج و كذالك شبيبة القبائل  محققا خمسة عشر نقطة من خمسة عشر ممكنة .

الحارس غندوز إسترجع الثقة و حقق كلين شيت أخر

و عرفت اللقاء تحقيق حارس اتحاد العاصمة ” ألكسيس غندوز” كلين شيت أخر بنظافة شباك ثانية او ثالثة على التوالي اذا ما احتسبنا لقاء سريع غليزان الذي دخل فيه بديلا مؤكدا أنه قد عاد إلى مستواه بعودة الثقة إليه خصوصا بعد البداية الصعبة له في البطولة الوطنية .

شيتة أكمل اللقاء قائدا رغم دخوله بديلا

أكمل متوسط الميدان ” أسامة شيتة ” اللقاء حاملا شارة القيادة رغم انه دخل بديلا فقط،  حيث أعطى المخضرم حمزة كودري شارة القيادة قبل خروجه لأسامة شوية تحت أنظار الكوتش جمال بلماضي.

فروجي تفوق على خصمه مرة أخرى

و تفوق مدرب الاتحاد فروجي تكتيكيا و في شوط المدربين على مدرب مولودية وهران بلعطوي حيث سجل الاتحاد هدفين في الشوط الثاني و ما يعرف بوسط المدربين الأمر الذي يؤكد أن فروجي قد تفوق مرة أخرى على خصمه.

بلماضي و بوقرة شاهدوا اللقاء من الملعب

و شاهد مدرب المنتخب الوطني الأول جمال بلماضي و كذالك مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة اللقاء من مدرجات  ملعب عمر حمادي بولوغين و ذالك ضمن سلسلة المباريات التي سيشاهدها الكوتش جمال بلماضي قبل تربص الخضر القادم.

الاتحاد كبد مولودية وهران اول خسارة هذا الموسم

و كبد اتحاد العاصمة بهذا الفوز نادي مولودية وهران اول هزيمة بعد عشر مباريات هذا الموسم و كسر سلسلة الانتصارات الإيجابية للحمراوة خصوصا في العاصمة و ضد الفرق العاصمية بثلاث تعادلات ضد كل من المولودية و الشباب و النصرية .

الرديف حقق الفوز كذالك و بثلاثية

و حقق الفريق الرديف الفوز كذالك و بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف حيث أبان شبان الإتحاد عن وجه قوي و حققوا الفوز بالنتيجة و الأداء حيث سجل ثلاثية الاتحاد كل من عثماني عبد الرؤوف على مرتين و كذالك عبد الكريم لوانشي في الوقت القاتل من ضربة جزاء  .

حمزة قسيوي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اكتشاف المواهب الشابة في اوروبا و الجزائر و اخبار المحترفين و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى