اخبار دوليةاخر خبر

الدوري الألماني| العملاق البافاري يتغلب على شتوتجارت و يحافظ على صدارة الدوري 

 

تمكن البايرن اليوم الأربعاء الموافق ل 28/11/2020 من الإطاحة بشتوتجارت على أرضه بثلاثية لهدف و ذلك لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز للموسم 2020/2021م .

 

ليواندوويسكي بادر في تهديد مرمى كوبيل منذ البداية حيث كاد يسجل الأول في د 3 بعد تمريرة من كومان لكن العارضة منها دخولها ، شتوتجارت كان حازما من البداية و أسيست من وانانقيتوكا في د 18 نحو كوليبالي كان كافيا التقدم بالنتيجة لصالح شتوتجارت ، البايرن لم يرضخو النتيجة و بافارد في د 24 يرد بقوة لكن لم تلامس كرته شباك كوبيل ، ليأتي هدف التعادل في د37 من كومان من تمريرة بافارد عدل بها الكفة ، و إستمر ضغط شتوتجارت على الكرة و سيطرته لكن الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي قالت الميزان و ليواندوويسكي من أسيست كومان وضعها الألباني على يسار الحارس و بذلك تقدم البافاري في النتيجة ، لينهي الشوط الأول لصالحه .

 

الشوط الثاني شهد عدة تبديلات في الجانبين نزول ليوي ساني و كوستا منح نفسا جديدا للمباراة و كانا سببا في تسجيل الثالث للبايرن و قتلا المباراة لمصلحة الضيوف حيث مرر ساني كرة في الوسط ل كوستا الذي توغل و سدد الثالث أمام أعين الحارس كوبال الذي لم يحرك ساكنا . و بذلك يستمر البايرن في محافظته على صدارة البوندسليغا برصيد 22 ن و يبقى شتوتجارت في المركز العاشر برصيد 11 ن .

و بذلك إنتهى اللقاء بفوز العملاق البافاري على ملعب مرسيدس بينز ارينا بثلاثية ل هدف ، و على الرغم من خسارة شتوتغارت إلا أنه يحسب له أدائه المشرف أمام العملاق البايرن .

 

_خذايرية هناء _

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى