اخر خبرالمحترف الثاني

اتحاد البليدة | سليماني:” رغم أنني تلقيت العديد من العروض إلا أن نشمة حفزني للالتحاق باتحاد البليدة” 

 

في حوار خص به موقع ” الشبكة سبور” كشف حارس اتحاد البليدة الجديد المستقدم من نادي صفاء خميس مليانة أنه جد سعيد لالتحاقه بنادي عريق كابناء مدينة الورود، كما أوضح أن المدرب سفيان نشمة هو من جلبه النادي كونه سبق له وأن دربه في عين الفكرون وهذا أبرز ما جاء في الحوار :

كيف تم التحاقك بفريقك اتحاد البليدة؟

أمضيت في اتحاد البليدة بعدما اتصل بي المدرب سفيان نشمة، الذي اقنعني بان اختار هذا النادي، كوني عملت معه سابقا في نجم عين الفكرون.

هل كانت لديك اتصالات من اندية أخرى؟

نعم كانت لي اتصالات مع شباب باتنة، اتحاد عنابة، وغيرها من الأندية التي طلبت خدماتي من مناجيري عمار بلهوشات، لكن في الأخير انا هنا في البليدة .

ما هي العوامل التي حفزتك لاختيار أبناء مدينة الورود؟

كما قلت لك سابقا بسبب المدرب نشمة الذي شجعني كثيرا، كما كان لي اتصال أيضا مع اللاعب السابق مصطفى مليكة الذي بدوره حفزني، كما يوجد عامل آخر أردت الاقتراب من منزلنا بالعاصمة بعد ابتعادي كثيرا عنه .

هل سليماني يتمرن خلال هذه الفترة ؟

نعم انا اخضع لبرنامج تدريبي قام مدرب الفريق بمنحه اياه يدوم مدة خمسة عشر يوم، قبل أن نعود مجددا للتدريبات الجماعية، ونستانف التمرينات من جديد، ولا يغفل عليك ستكون العودة صعبة بعد توقفنا لمدة تجاوزت ستة أشهر، لهذا سنعود بتاني للتمرينات.

ما هي أهدافك مع الفريق ؟

هدفي هو كسب مكانة أساسية، والتألق مع اتحاد البليدة الموسم القادم وان أشرف الوان هذا النادي.

كلمة أخيرة تقولها لأنصار اتحاد البليدة ؟

لا يمكن أي أحد أن ينكر دور أنصار اتحاد البليدة في مساعدة فريقهم لتحقيق الانتصار، كما أنه سبق لي واللعب ضدهم وانا متشوق للعب تحت الوانهم، وإن شاء الله سيكون موسما في المستوى.

فؤاد.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق