اخر خبرالمحترفونالمنتخب الوطني

بن رحمة و برينتفورد يواجهان فولهام في نهائي ويمبلي من أجل الصعود

تعرف نادي برينتفورد على منافسه في المبارة النهائية البلاي أوف الصعود إلى الدوري الانجليزي الممتاز و يتعلق الأمر بنادي فولهام الذي نجح في إحراز مقعد في المباراة النهائية مساء الخميس ذلك بالرغم من خسارته فوق ملعبه في إياب الدور نصف النهائي أمام ضيفه كارديف سيتي ب 2/1 في و كان فولهام قد انتصر في لقاء ذهاب نصف نهائي بهدفين لصفر .من خارج مبدانه وبالتالي يتغلب فولهام على كارديف بمجموع المباراتين. ب2/3.

و كان قد حسم برينتفورد بقيادة نجمه الجزائري سعيد بن رحمة اول مقعد في نهائي البلاي أوف المؤهل للصعود للبريميرليغ عقب فوزه على سوانزي سيتي بمجموع اللقاءين ب 2/3 .

يذكر أن المبارة النهائية البلاي أوف التي سيحتضنها ملعب وبمبلي لتحديد المناهل الثالث إلى الدوري الانجليزي الممتاز ستلعب يوم الثلاثاء 4 اوت المقبل و ان الفائز بها ليس فقط يصعد إلى البريميرليغ فإنما سبتحصل أيضا على جائزة مالية كبيرة أكبر من الذي يتحصل عليها المتوج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز .

هذا و قد واجه برينتفورد واجه فولهام مرتين هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية ، و انتهت مباراة الذهاب بفوزهم بهدف لصفر من صناعة لاعبنا ، فيما في الإياب لم تبتعد الفرحة عن برنتفورد في ظل تألق النجم الجزائري ، الذي سجل هدف وقدم تمريرة حاسمة ، في مباراة انتهت بثنائية دون رد .

حمزة قسيوي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق