الهواةحواراتكأس الجمهورية

مراد حوايت ( مدرب اتحاد الأخضرية ) : “جاهزون لموقعة الساورة في الكأس رغم قوة المنافس و هدفنا تحسين مركزنا “

على هامش الحصة التدريبية لصبيحة اليوم إلتقى زميل موقع الشبكة في الأخضرية بالمدرب مراد حوايت مدرب نادي اتحاد الأخضارية  حيث تطرق الأخير  إلى عدة نقاط فيما يخص مرحلة الذهاب وكذا مباراة الكأس أمام شبيبة الساورة وكذا التحضيرات لمرحلة العودة التي ستكون من دون شك صعبة ….

اولا شكرا على قبول الحوار نبدأ بالسؤال الأول عودة قوية في نهاية مرحلة الذهاب ومرتبة خامسة برصيد 22 نقطة هل أنتم راضون بما حققتموه ؟

حقيقة نحن راضون عن مشوارنا في مرحلة الذهاب رغم أننا كنا نطمح لتحقيق الأفضل ولا يخفى عليك أننا تمكنا من تحقيق مشوار في مرحلة الذهاب أحسن من فرق تفوقنا خبرة وإمكانيات حتى وإن كنا مازلنا نبحث عن المعالم والإنسجام وأمامنا فترة الراحة لإعادة شحن البطاريات وتجهيز اللاعبين لمرحلة العودة

قرعة كأس الجمهورية أنصفتكم بأحقية الإستقبال ولم ترحمكم بقوة المنافس ؟ ما تعليقك.

اولا نهنئ فريق شبيبة الساورة  على تأهله لدوري المجموعات في بطولة رابطة أبطال إفريقيا منذ قليل أمام طنجة المغربي رغم إنهزامه ب1.0 ونتمنى حظ موفق لممثل الجزائر في هاته المنافسة وهو دافع معنوي لنا ومحفز من أجل لعب مباراة كبيرة أمام أحد أقوى الفرق في الدوري المحترف والتي تلعب كرة جميلةو نظيفة كما أنه يملك في تعداده لاعبين ذو خبرة وتجربة ومنافسة كأس الجمهورية كما يعرف الجميع لا تعترف بالمنطق ولا بالفرق الصغيرة والكبيرة وكل الفروق تزول في مثل هاته الظروف سنستغل معنوياتنا المرتفعة عكس مايضن البعض أننا سندخل هذا اللقاء في ثوب المنهزم وسنلعب مباراة قوية ويبق هدفنا طبعا التأهل وإفراح الأنصار..

مع نهاية مرحلة الذهاب ربما يضهر العياء والإصابات وسط اللاعبين في معظم الفرق وهذا مالم نشاهده في فريق إتحاد الأخضرية هذا الموسم ، ما هو السر ؟

بكل تأكيد التحضير الجيد مع بداية الموسم سمح لنا بإنهاء مرحلة الذهاب بقوة بدون إصابات ولا غيابات بحيث تمكنا من إستغلال كل التعداد الذي بحوزتنا من خلال منح الفرصة لكل اللاعبين وحتى الحراس وحتى من لم نمنحه الفرصة في مرحلة الذهاب سيكونون تحت تصرف الفريق في مرحلة العودة وسنمنح لهم الفرصة إن شاء الله بما أننا نملك مجموعة متلاحمة تلعب بحرارة هدفها إفراح الأنصار وقيادة الفريق إلى بر الأمان….

الأنصار يطمحون لتكرار سيناريو الموسم الماضي وتجاوز عقبة هذا الدور رغم صعوبة المهمة

أولا نشكر الأنصار على وقوفهم معنا خاصة أثناء تنقلاتنا ووقوفهم معنا والتي تزيدنا إرادة وعزيمة ويبق هدفنا دائما إفراحهم ، نحن واعون بالمسؤولية ونعرف ماذا ينتظرنا هذا الخميس رغم صعوبة المهمة أمام فريق قوي يلعب في أعلى مستوى سنقاتل لحجز بطاقة التأهل والأنصار هم رأس مالنا نطلب منهم أن يجعلو هذا اليوم عرس كروي وأن يساندوننا إلا أخر دقيقة ….

حاوره زميل الموقع : توفيق لعريبي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اكتشاف المواهب الشابة في اوروبا و الجزائر و اخبار المحترفين و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى