في أداء غير مقنع إطلاقا .. سولاري ينجح في اختباره الثاني مع الملكي

استهل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مسيرته مع ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز صعب اليوم على ضيفه بلد الوليد 2-صفر في المرحلة 11 من المسابقة. وأهدر فريق أتلتيكو مدريد فرصة الصعود مؤقتا لصدارة جدول الترتيب بعدما تعادل مع مضيفه ليغانيس 1-1.
وانتظر الريال حتى الدقائق العشر الأخيرة لحسم الفوز وحصد النقاط الثلاث. وتقدم البرازيلي البديل فينيسيوس جونيور بهدف للملكي (83)، ثم أضاف سيرجيو راموس الهدف الثاني (87).
وعلى ملعب “سانتياغو برنابيو”، خاض سولاري المدرب المؤقت للميرينغي أول مباراة له مع فريقه في المسابقة المحلية، وأتم الخطوة الأولى من مهمته بنجاح بعد أيام قليلة من قيادة النادي الملكي للفوز على مليلية 4 -صفر في ذهاب الدور 32 لكأس ملك إسبانيا.
وحقق الريال أول فوز له في الدوري الإسباني منذ 22 سبتمبر/أيلول الماضي عندما تغلب على إسبانيول بهدف نظيف، ومنذ ذلك الحين خسر الفريق أربع مرات وتعادل مرة واحدة.
الفوز رفع رصيد الريال إلى 17 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد بلد الوليد عند 16 نقطة في المركز الثامن. ويحل الريال ضيفا على فيكتوريا بلزن التشيكي الأربعاء القادم في دوري أبطال أوروبا.
وعلى ملعب دي بوتاركي حصد أتلتيكو نقطة واحدة رفعت رصيده إلى عشرين نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، خلف برشلونة المتصدر، الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مضيفه رايو فايكانو.
كما حصد ليغانيس نقطة واحدة، لكنه ظل في المركز الثالث من القاع بتسع نقاط.
وتقدم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بهدف لأتلتيكو (69)، ولكن رودريغو تارين أدرك التعادل لليغانيس قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.
مزيان محمد أنيس

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى