البطولة الوطنية

مولودية الجزائر | المولودية تحقق الديكليك و تفوز على الملاحة

ملعب 5 جويلية، جمهور متوسط، أرضية صالحة، جو معتدل، تنظيم جيد. التحكيم للثلاثي: ميال، صلواجي وشعبالة.

الأهداف: عزي (د17)، بن دبكة (د75) لـ م.الجزائر / ديب (د90+2) لـ ن.حسين داي

م.الجزائر: شعال، حشود، عزي، دمو، ديينغ، بن دبكة، درارجة (بن عروس د65)، بورديم (تبي د81)، سويبع (بن عثمان د84) ونقاش.
المدربان: صايفي وبلخير.

ن.حسين داي: مرباح، لعريبي، ورتاني (مواقي د66)، خياط، يوسفي (يعيش د35)، حراق، العرفي، شويطر (ديب 82)، علاطي، براهيمي وقاسمي.
المدرب: بلال دزيري.
حسم نادي مولودية الجزائر مباراة الداربي ضد نصرية حسين داي وهذا بفوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة جرت بالمركب الأولمبي 5 جويلية ، هذا و دخل العميد بدون مقدمات حيث افتتاح التسجيل عن طريق المدافع أيوب عزي بعد متابعته للكرة التي ارتدت من الحارس مرباح بعد مخالفة نفذها بورديم ، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدف لرد.
ومع انطلاق الشوط الثاني رمى أشبال المدرب بلال ذزيري بكل ثقلهم من اجل تعديل النتيجة لكن الفعالية كانت من جانب المولودية التي عرفت كيف تضيف الهدف الثاني عن طريق سفيان بن دبكة بعد تمريرة رائعة من المتألق كريم بن عروس،وفي الوقت الضائع قلصت النصرية النتيجة عن طريق البديل ديب ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة بفوز المولودية بهدفين لهدف.
المولودية تحقق أول فوز لها في البطولة على ميدانها
بفوزها في مباراة أمس يكون العميد قد حقق أول فوز له في عقر الديار وهذا بعد مرور عشر جولات حيث انهزام في مبارتين وتعادل في أخرتين ليفك العقدة الملاحقة له .
بورديم رجل المباراة
عرفت المباراة تألق اللاعب عمار بورديم حيث كان رجل المباراة بشهادة الجميع حيث قدم أحسن مباراة له منذ إلتحاقه بالفريق الصائفة الماضية.
ع. خيرالدين

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى