البطولة الوطنية

شباب قسنطينة | غيابات بالجملة قد تعصف بالبوديوم

 

يدخل بطل الجزائر النادي الرياضي القسنطينى غمار الجولة العاشرة من البطولة المحترفة موبيليس بغايابات كثيرة وضل عددها الى ستة حين يحل ضيف على الوفاق على ارضية ملعب الثامن ماي بسطيف يوم الخميس .

و ستخلوا رحلة العميد الى عين الفوارة الى الرباعي جعبوط عروسي عبيد و شحرور بداعي الاصابة اين يواصل جعبوط غيابه الذي دام طويلا اضافة الى الحارس شمس الدين رحماني و المهاجم البوركينابي سلام كاغامبيغا لاسباب فنية حيث رأى الكوتش ان اللاعبان يستحقان الابعاد بسبب ظهورها في اللقاء الاخير المحتشم ان صح التعبير .

غيابات ستورط اكيدا المدرب عمراني الذي سيواجه فريق قد تكون نقطة ضعفه الوحيدة الارهاق بحكم مشاركته في رابطة الابطال و رزنامته الجهنمية في البطولة ، فهل سيعرف لاعبو الشباب من اين تأكل الكتف او ان اشبال الطاوسي لن يترددا في الاطاحة بالاخضر و الاسود الذي يسعى جاهدا للبقاء مع فرق المقدمة و هو الذي يحتل الصف السادس برصيد 13 نقطة بفارق 9 نقاط على المتصدر و بناقص مباراة .

لكحل علي

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى