البطولة الوطنية

شباب بلوزداد | السياربي تواصل الإنهيار وإستقالة جماهية للادارة

 

طبطاقة اللقاء :
جمهور غفير ، طقس غائم، أرضية صالحة

حكام اللقاء : سعيدي، حاج سعيد ، ميراوي .

تشكيلة شباب بلوزداد :
مزيان ، نساخ ، هريدة ، كداد ، حايص ، سيديبي ، تريكات ، سالمي ، جرار ، بالغ ، شتال
المدرب : عمروش

تشكيلة اتحاد العاصمة :
زيماموش ، شافعي ، بن يحي ، عرجي ، شريفي ، شيتة ، بن غيت ، كودري ، سعيود ، بن شاعة ، يايا .

المدرب : فروجي

خسر شباب بلوزداد داربي اليوم الذي جرى أمام الجار اتحاد العاصمة بنتيجة هدف لصفر من امضاء يايا وهو الانهزام الذي يعقد من مأمورية البقاء بالنسبة لأبناء لعقيبة الذين يقبعون في مؤخرة الترتيب برصيد 3 نقاط في سابقة أولى في تاريخ النادي .

الشوط الأول عرف تضييع عدة فرص من جانب أصحاب الأرض لتأتي أول فرصة في د11عن طريق مخالفة شتال التي كادت أن تخادع مرمى زيماموش ، بعدها بعشر دقائق هجمة نعاكسة بقيادة جرار يمرر لشتال الذي علت تسديدته مرمى زيماموش بقليل وسط حسرة الأنصار ، ليعود بعدها ببضع دقائق بالغ الذي يتوغل يمرر لسالمي يسدد وجها لوجه وكرته تصطدم بالقائم مع اعلان الحكم المساعد عن وجود تسلل ، ليخادع يايا الجميع قبل انتهاء المرحلة الأولى ويسجل هدف سوسطارة مسكتا كل الحاضرين برأسية جميلة .

المرحلة التانية عرفت تضييع العديد من الفرص من جانب الزوار الذين كادوا يضاعفون النتيجة في عدة مرات ولعل من أبرزها مخالفة بن يحي في د56 التي أرتطمت بالعارضة الأفقية في حين كان التركيز غائبا من جانب البلوزداديين الذين ضيعوا ما لايضيع في بهض الفترات .

ب.ل

قسيوي حمزة

حمزة قسيوي او Hamza DZ Foot Live صحفي و مصور مختص في اخبار المحترفين و المنتخب الوطني و كذالك البطولة الجزائرية و متمكن في ثلاث لغات بجانب العربية كما يعمل كأستاذ في مدرسة خاصة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى