ديربي إيطاليا الكبير وفي لعهده ويُحسم بهدف إيكاردي

تمكن نادي إنتر ميلان من حسم نتيجة داربي إيطاليا الكبير ضد الغريم آي سي ميلان لصالحه بهدف نظيف، في مباراة احتضنها ملعب السان سيرو ضمن مجريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.
الدقائق الأولي من اللقاء كانت هادئة نسبيا، حيث شهدت محاولات محتشمة من الفريقين، لكن الدقيقة 12 شهدت هدف لإنتر ميلان لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل وجاء الهدف الملغى بعد عرضية من بروزوفيتش استقبلها إيكاردي برأسه ثم وصلت لنابوليتانو الذي سددها بقوة في المرمى. وواصل النيراتزوري ضغطه لكن الحارس دونوروما نجح في كل مرة في إبعاد الكرة عن مرماه، وفي الدقيقة 29 اضطر إنتر ميلان لإجراء تبديل حيث طلب ناينغولان الخروج متأثرا بإصابة فدخل محله بورخا فاليرو. وشهدت الدقيقة 39 أخطر فرصة لآي سي ميلان حيث تمكن أشبال غاتوزو من افتتاح باب التسجل لكن بدوره الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني ضغط زملاء إيكاردي على مرمى الميلان حيث سيطروا على المباراة محاولين البحث عن هدف التقدم، وفي الدقيقة 70 قام إنتر ميلان بالتغيير الثاني في صفوفه حيث أقحم كيتا بالدي محل ايفان بريسيتش، فيما دخل كوتروني من جانب آي سي ميلان في محل اللاعب التركي كالهانجولو، وعلى الرغم من التغييرات استمرت النتيجة على ما هي رغم بعض المحاولات من الطرفين.
ولأن ديربي إيطاليا وفي لعاهدته حيث يجمع بين التشويق والمتعة لم يتمكن إنتر ميلان من فتح باب التسجيل إلى غاية الوقت بدل ضائع فبعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق فيتشينو ارتقى ماورو ايكاردي ليضع المرة في الشباك برأسية رائعة معلنا عن الفرحة في مدرجات فريقه.
إلهام. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى